في اخر من يعلم أروى كشفت عن الجانب الانساني لعاصي الحلاني

في اخر من يعلم أروى كشفت عن الجانب الانساني لعاصي الحلاني

خبر عاجل – بيروت

في حلقة حبست الأنفاس استضافت المطربة اليمنية أروى الفنان اللبناني  عاصي الحلاني ضمن حلقة جديدة من برنامج “آخر من يعلم” الذي يعرض على شاشة mbc 1، في حوار كشف بمعظمه عن الجوانب الشخصية والانسانية في “عاصي الحلاني- الانسان”.

أروى حاورت الحلاني بأسلوب مليء بالدهشة والمفاجآت، وإن كان عاصي قد افتتح الحلقة بالتعبير عن إعجابه بالمسلسل التركي “عاصي” الذي يُعرض حاليا علىMBC1 ، وبطلته الممثلة “توبا بويكستون” الشهيرة في العالم العربي بـ”لميس”.

أروى استعانت بعدد من الحلفاء للتحري والبحث في أعماق حياة عاصي، فزودّها كل من الشاعر نزار فرنسيس والمخرج عادل سرحان والملحن هيثم زياد ومدير اعماله ماجد الحلاني بالكثير من المعلومات التي شكّلت دعامة لسير الحوار بدءاً من مرحلة الطفولة والمراهقة الى بدايات الفن واصرار عاصي على شراء العود والمشاركة في برنامج “استوديو الفن”، إضافة الى نصيحة المخرج سيمون اسمر الشهيرة بأن يتخصص في اللون الغنائي الفولكلوري بدلاً من الطرب، فكان للنصيحة اثرها بنجاح الحلاني طيلة السنوات الماضية.

أروى فاجأت الحلاني ببعض الاسطوانات الخاصة، وقد كتب على كل واحدة اسم زوجته وابنته وابنه، ليعبّر عن خشيته من دخول افراد عائلته الفن، مؤكداً ان الشائعة التي تناولت خوض زوجته كوليت تجربة الغناء ازعجته كثيراً.

حاولت أروى في سياق الحديث انتزاع تصريح واضح حول لقب  “فارس الغناء “الذي تنازل عليه مع فارس كرم لكن الحلاني تهرّب من الجواب صراحة وأردف غناءً لموالّ فيه دلالات كثيرة ان ليس كل من قال عن نفسه “فارس” يستحق اللقب.

 Assi El Hellani (2) (1)

 

 

 

About the author

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الفنانة ريمي بندلي ضيفة الاعلامية داليا داغر هذا الاحد

يستقبل برنامج #سطوح_بيروت هذا الأحد الساعة 8.30 عبر