لبنان عانق السما بصوت أصالة نصري… وبحبك يا لبنان من القلب

لبنان عانق السما بصوت أصالة نصري… وبحبك يا لبنان من القلب

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

unnamed (10)

لمى المعوش

رغم المشاكل التى صادفتها فور وصولها إلى لبنان إلا أنها لم تكترث، ومثولها أمام المحكمة صباح أمس زادها قوة وعزيمة وإصرار، وبعد إنتهائها توجهت إلى أدما وبدأت بالتحضير للمثول أمام جمهورها الذي إنتظرها في البرايم الثالث من برنامج ستار أكاديمي.

أصالة التى تم إيقافها في مطار بيروت لبعض الأمور القانونية الصادرة بحقها والتى لم يُعرف سببها الحقيقي حتى هذه الساعة حلت ضيفةً عزيزة على ستار أكاديمي وجمهوره الذي كان بإنتظار إطلالتها المميزة فإفتتحت السهرة بأغنية “كبرتك على سيدك” حيث شاركتها الغناء غادة من تونس، وتألّقت باللونين الأسود والأبيض، أمّا في إطلالتها الثانية قدّمت أغنية ”بناء على رغباتك” وشاركتها ريتا من لبنان. وقد أشعلت أصالة الأجواء في الأغنيتين وألهبت المسرح بإمتياز.

وغنت أصالة بمفردها Live أغنية “شاغل بالي”، وهو أمر نادر لدى النجوم الذين يشاركون في البرنامج ويقدّمون أغنيتهم المنفردة عادة على طريقة الـ playback، فأبدعت وأمتعت الجمهور والمشاهدين في لوحة مميّزة جدًا.

وفور إنتهائها من “شاغل بالي” توجهت بالتحية لمصمم الأزياء نيكولا جبران الذي صادف عيد ميلاده قبل يومين قائلة “عندي محبين كثير بلبنان بس هو جزء مني ومن عائلتي وهو خي وبي ” كما وجهت تحية محبة وتقدير لكل اللبنانين وذلك رغم وجود بعض الذين لا يحبّونها مؤكدةً أنها لا تبالي لأمرهم.

أصالة المميزة والرائعة ختمت حديثها بالغناء  حيث غنت للسيدة فيروز “بحبك يا لبنان” والتى أدتها بشكل رائع نابع من القلب،  فوقف لها الجميع وصفقوا بحرارة وبطرافة منها  إستبدلت الكلمات قائلة “كيف مل كنت بحبك، بمطارك بحبّك” وذلك بعد أزمة جواز سفرها التي حصلت معها في المطار.

لبنان عانق السماء للحظات بصوتها الرائع حيث صدح في كل أرجاء المكان ليؤكد أنه مهما إشتدت الأمور وكثرت المشاكل نبقى يدً واحدة لا تفرقنا السياسة ورجالها ولا تُغير ملامح محبتنا الكامنة في القلوب.

وبعيداً عن الأمور والتوجهات السياسية نرحب بالفنانة أصالة في كل وقت وزمان ونشكرها على محبتها الكبيرة والوفية للبنان وشعبه و”بحبك يا لبنان” أبكتنا بعد أن شعرنا بصدقك وحرقة قلبك على ما يحصل في لبنان.

ومن أسرة موقعنا نتمى لك النجاح الدائم والمستمر … وعلى أمل اللقاء قريباً

unnamed (11)

شاهد أيضاً

ملحم زين ينفي خبر وفاة شقيقته ويترحم على زوجة ابن عمه ..

ملحم زين ينفي خبر وفاة شقيقته ويترحم على