خاص خبر عاجل: مسابقة أكثر بطولة مؤثرة… والمنافسة قوية بين ميريام وهيفا ونيكول ونادين وسيرين وندى ونادين !

خاص خبر عاجل: مسابقة أكثر بطولة مؤثرة… والمنافسة قوية بين ميريام وهيفا ونيكول ونادين وسيرين وندى ونادين !

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
36
9

10340432_775894372431935_396525745_o

بعد أن تابعنا السباق الرمضاني القائم للمسلسلات اللبنانية والعربية المشتركة والذي يحتل جميع الشاشات اللبنانية والعربية قمنا بمسابقة “أفضل بطولة مؤثرة ” حيث أن النجمات اللبنانيات تكتسحن أهم وأقوى المسلسلات في العالم العربي.

والمسابقة تقوم فقط على تصويت الجمهور وبشكل علني على الموقع حيث خانت التصويت موجودة في أسفل شمال الصفحة الرئيسية ويمكن لأي شخص أن يدخل الموقع ويصوت لنجمته المفضلة أو للنجمة التى أقنعه دورها في المسلسل التى تشارك به والأسماء المطروحة هي : هيفا وهبي، ميريام فارس، نادين نسيب نجيم، نيكول سابا، سيرين عبد النور ، ندى بو فرحات وندى بو فرحات.

وبدأت المسابقة أمس ونرى الإقبال كثير من قبل المتابعين وحتى الآن تحتل المرتبة الأولى الفنانة ميريام فارس وفي المرتبة الثانية الفنانة هيفا وهبي وفي المرتبة الثالثة الفنانة نيكول سابا والمرتبة الرابعة الممثلة نادين الراسي والخامسة نادين نسيب نجيم والسادسة الفنانة سيرين عبد النور والأخيرة الممثلة ندى بو فرحات.

نذكر أن المسابقة مستمرة حتى اخر شهر رمضان المبارك والنجمة الفائزة سنلتقي بها وسيتم تكريمها من قبل موقع خبر عاجل، لا تتأخروا وصوتوا لمن أقنعكم دورها وتمثيلها.

ونحن بدورنا نهنئ جميع النجمات على أدائهن الجميل … ونتمنى لهن النجاح والتألق المستمر.

unnamed (1)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جراح تجميل المشاهير طوني نصار يفتتح مركزه في دبي 

  بعد حصوله على جائزة أفضل جراح تجميل