سلمى رشيد فقدت أدب الحوار وإكتفت بالدلع ، وهذا ما قالته عن إبتسام تسكت !!

سلمى رشيد فقدت أدب الحوار وإكتفت بالدلع ، وهذا ما قالته عن إبتسام تسكت !!

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
42
0

fhddhdh694521683926341799_n

ليس الفنان ، فقط ، هو الذي يسعى أن يكون له عددا كبيرا من الفانز ، لكن شاهدنا في الأيام الأخيرة ، أن المذيع التلفيزيوني ، يستعمل ذكاءه في اختيار نوعية ضيفه مع اقتران اسم الضيف ، أثناء الحوار ، باسم فنان ، أكثر شعبية ، من أجل استقطاب أعلى مشاهدة للبرنامج و زرع الاثارة و الاصطدام بين معجبين الفئتين .
.
نرى حاليا ان اسم الفنان المدرج و المتداول في جميع اللقاءات التلفزيونية ، و هو غائب ، هو اسم الفنانة : ابتســــــــــــــام تسكــــــــــــت.
.
كانت ضيفة رشيد شو ، الفنانة سلمى رشيد ، و ضيف ثاني ، فريد غنام.
أثناء اللقاء ، فقدت الفنانة ، سلمى رشيد ، أدب الحوار و أكتفت بالدلع ، لكن الفنان فريد غنام ، التزم بسلوك الانضباط .
.
أدرج اسم الفنانة ابتسام تسكت في أسئلة موجهة الى الفنانة سلمى رشيد : من هو الصوت الأجمل في الغناء ، هل هو صوتك أم صوت ابتسام تسكت ؟ فردت على الأسئلة ، بأن معايير الفوز باستار أكاديمي ، ترتكز على الشكل و ليس على الغناء. أما ببرنامج أراب أيدل ، ترتكز معاييره ، على الغناء.
.
بهذه الاجابة ، ارتكبت ، سلمى رشيد ، خطأ فادحا ، لأنها ألغت صوت و موهبة ابتسام تسكت و قصفت ادارة ” أندمول ” و حولتها الى برنامج FASHION .
و عندما رفض المذيع هذه التبريرات و كان شرط الاجابة بالحسم ، ردت ، سلمى رشيد ، بأن صوتها أجمل من صوت ابتسام تسكت.
.
هل الفنانة سلمى رشيد ، ألغت الصداقة ، خوفا من حرقة لهريسة ؟ أم أنه أسلوب تربية ، غابت فيها أسس القيم الانسانية ؟ أم هي أوهام ؟ أم استمرارية في الدلع ؟
.
استضافة الفنان لبرنامج تلفزيوني ، هو مسؤولية . يحاسب عليها الفنان ، حاضرا و مستقبلا. الاجابة تكون مدروسة و موزونة من كل جوانبها : تفادي الكلام في سيرة الآخر ان لم يكن موجودا ، احترام الصداقة و عدم التجريح.
.
ابتسام تسكت ، عندها جمهور ، يفرق بين صوت قائدته وسط أصوات العالم ، سانفونية أصلية ، يعرفها وسط آلاف السانفونيات ، تتميز بنوطة NOTE اسمها ابتسام تسكت. هكذا حبينا صوت ابتسام . لا نغير رأينا فيه حتى بسنفونية أم كلثوم.
.
يجب عليك اعادة التربية في الأسلوب ، يا سلمى رشيــــــــــــــــــــــــــــــد ، الجمال أو الصوت زائل ، و لا يكفــــي.

Fatima Zahra Zahra Mahiya

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

ملكة جمال العرب سهير الغضبان مفاجأة فيلم “كارما” لخالد يوسف

يراهن خالد يوسف في أحداث فيلمه الجديد “كارما”،