“هيفاء وهبي تهدي الأطفال “بيبي هيفا

“هيفاء وهبي تهدي الأطفال “بيبي هيفا

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
45
4

انتهت النجمة هيفاء وهبي مؤخّرا من وضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد “بيبي هيفا” من توزيع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

يتضمن ألبوم “بيبي هيفا” ثمانية أغاني مميّزة خصصتها هيفاء للأطفال، بالتعاون مع الشعراء مصطفى كامل وبهاء الدين محمد وعزيز الشافعي وداني يونس ومع أبرز الملحنين منهم وسام الأمير ومحمد يحيى ومصطفى كامل، ويضم الألبوم الأغنيات التالية: “يا توتو – بابا فين – لمّا الشمس تروّح – بقوسي – الواوا – أكلك منين يابطة – هيك الماما ربتنا – نوتي”

جمعت هيفاء وهبي ما بين اللهجتين اللبنانية والمصرية في هذا العمل، لتكون الكلمات سهلة وقريبة إلى أذان الصّغار، وأعادت هيفاء جمع أغنيتا الواوا ونوتي  في “بيبي هيفا” التي لطالما حفظهما الكبار والصغار سابقاً، وكانت قد صوّرت أغنية الواو قبل سنتين على طريقة الفيديو كليب.

كما وأن شاشات روتانا موسيقى انفردت منذ ثلاثة أشهر بعرض أغنيتا “بابا فين ولمّا الشمس تروّح” التي جمعتهما هيفاء في فيديو كليب واحد، الذي مايزال يأخذ الضجة الكبيرة عند جمهورها الغفير.

بذلت النجمة هيفاء كل الاهتمام والوقت الكافي لإصدار هذا الألبوم المتوقّع له النجاح الكبير ولفت الإنتباه من قبل الجمهور الصغار، والذي سيتوفر في  كافة الأسواق العربية يوم 29 من الشهر الجاري.

غلاف البوم “بيبي هيفا” مميّز كثيراً بالصور والألوان التي تجعل الأطفال يذهبون بهما إلى عالمهم الخاص والبريء، ومع سماعهم هذه الأغاني التي تُفرحهم وتدخل قلوبهم البهجة والفرح.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الشاعر رامي اليوسف الى جدة وبيروت والبحرين

يستعد الشاعر رامي اليوسف. للسفر. الى جدة وبيروت