Bebe يفوق التوقعات ويتخطى الـ90 ألف مشاهد!

Bebe يفوق التوقعات ويتخطى الـ90 ألف مشاهد!

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
48
0

في أسبوعه السادس، تخطى فيلم Bebe لمخرجه إيلي ف. حبيب كل التوقعات، حيث استطاع أن يجمع خلال ستة أسابيع فقط، أكثر من 90 ألف مشاهد في صالات السينما اللبنانية، محققاً حجم إقبال كبير جداً في فترة قصيرة، ما خوّله ليكون ضمن لائحة أكثر الأفلام جماهيرية في لبنان، بين الأفلام اللبنانية والعالمية التي عرضت في لبنان خلال الـ2013.

وفي تعليق لمخرج الفيلم إيلي حبيب، حول تسويق البعض لمستندات تُبرز أنّ Bebe في المرتبة الـ13، وأنه حقق فقط 45 ألف مشاهد قال: هذا المستند الذي يسوق له القيمون على أفلام لبنانية أخرى، يحصي عدد المشاهدين للأفلام في الصالات، حتى أربعة أسابيع، قبل نهاية العام، أي لم يكن قد مر على إصدار Bebe سوى أسبوعين فقط، لذا لا يمكن اعتباره مستنداً يحدد تراتبية الأفلام للعام الفائت، لأنّ Bebe الذي صدر قبل 6 أسابيع فقط، يأتي في النتائج الرسمية، في المرتبة الثانية للعام 2013، متفوقاً على عدد كبير من الأفلام التي صدرت قبله بأسابيع وأشهر.

وتابع إيلي حبيب: لا يمكن المقارنة بين فيلم صدر قبل 6 أسابيع وآخر صدر قبل 18 أسبوع، وهذا لا يحصل على مستوى العالم، وحتى في هوليوود، لأن الفيلم يُقاس بالفترة التي بقي فيها في الصالات، وبحجم الإقبال عليه خلال كل هذه الفترة.

01 BEBE 1 BeBe 8

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

” فادي الحاج ” ليلة رأس السنة في مطعم ” اصاف

يحيي النجم ” فادي الحاج ” ليلة رأس