أغنيات كارول سماحة تتنافس في مصر وسوريا

أغنيات كارول سماحة تتنافس في مصر وسوريا

- ‎فيمتفرقات, مواضيع هامة

خبر عاجل – بيروت

أقول أنساك” في المرتبة الأولى و “خليك بحالك” الخطوة التالية

 

في وقت تلقى “أقول أنساك” رواجاً كبيراً في مصر، تتنافس أغنية “خليك بحالك” على المرتبة الأولى في الإذاعات السورية، ويطالب الجمهور النجمة كارول سماحة بتصويرها.

فقد حلّت أخيراً أغنية النجمة اللبنانية كارول سماحة “أقول أنساك” في المرتبة الأولى عبر إذاعة “نجوم أف أم” في مصر، متصدرة سباق الأغنيات ومنافسة على مدى اسابيع عدّة، إصدارات نجومٍ زملاء. وكانت لفتت أغنية “أقول أنساك” الجمهور وخصوصاً المصري، بعد إطلاق الفيديو كليب الخاص بها والذي وضع النجمة كارول سماحة في إطار بسيط ورومنسيّ مليء بالشجن.

أما في سوريا ما زال الإجماع كبير على أن أغنية “خليك بحالك” هي من “هيتات” الموسم الأبرز وذلك من لحظة إطلاقها ضمن ألبوم “حدودي السما” مع نهاية العام الماضي وحتى الآن. يذكر أن أغنية خليك “بحالك” تتنافس على المرتبة الأولى في أكثر من إذاعة فنية في سوريا وفي دول عربية أخرى.

أما على صعيد آخر تتحضر النجمة كارول سماحة لتصوير أغنية “خليك بحالك” بعد أن إختارها الجمهور في إستفتاء عبر صفحة النادي الخاص بها عبر موقع  الفايسبوك لتكون الأغنية المصورة التالية.

تعود كارول من خلال هذه الأغنية الى تقديم القصة في الكليب وإستخدام موهبتها وخبرتها في التمثيل من جديد.

 

 

 

وقد قرر فريق العمل إختيار بيروت موقعاً للتصوير بعد سلسلة من الأعمال التي صورتها النجمة كارول سماحة بين تونس والمغرب وجزرالمالديف.

يذكر أن أغنية “خليك بحالك” من كلمات وألحان الفنان مروان خوري الذي نفذها بداية لتُغنى بصوت رجل وعدل كلامها فيما بعد بناءً لرغبة وإصرار كارول.

 

شاهد أيضاً

ملحم زين ينفي خبر وفاة شقيقته ويترحم على زوجة ابن عمه ..

ملحم زين ينفي خبر وفاة شقيقته ويترحم على