“خليك بحالك” أفضل إصدار للعام وكارول سماحة تكسب الرهان

“خليك بحالك” أفضل إصدار للعام وكارول سماحة تكسب الرهان

- ‎فيبرامج وتلفزيون, مواضيع هامة
64
0

“خليك بحالك” أفضل إصدار للعام وكارول سماحة تكسب الرهان

بعد ظاهرة تنافس أغنيات ألبوم النجمة كارول سماحة “حدودي السما”، في غالبية برامج سباقات الأغنيات عبر مختلف الإذاعات العربية. شكلت أغنية “خليك بحالك” حالة خاصة. واختيرت كأفضل وأقوى إصدار للعام 2009 ، في إستفتاء أجرته إذاعة “سوريا الغد”، من خلال تصويت تم مباشرة على الهواء وعبر موقع الإذاعة الإلكتروني وخدمة الـsms .

أغنية “خليك بحالك” التي تنافست مع أغنيات نجوم العالم العربي، جعلت كارول سماحة تكسب الرهان، بعد أن أستطاعت إقناع الفنان مروان خوري بتعديل كلام الأغنية الذي كان على لسان رجل، ليجعلها على لسان إمرأة بعد عام من الإصرار.

يذكر أن الأغنية حلت في المرتبة الأولى، في أكثر من برنامج لسباق الأغنيات في الإذاعات العربية. ومن المقرر تصويرها بإدارة المخرج تيري فيرن، بعد إطلاق أغنية “أقول أنساك”، التي صورت في المالديف في نهاية شهر شباط- فبراير.

كارول حلت ضيفة برنامج “سكوت حنغني”، في لقاء لم يخلو من الصدق والعفوية ولحظات كوميدية تشاركتها مع الإعلامية مفيدة شيحا، تعرض قريباً عبر شاشة التلفزيون المصري. ليكتشف الجمهور المزيد عن نجمة إستثنائية  على حد قول فريق الإعداد.

على صعيد آخر تطل النجمة كارول سماحة عبر أثير “إذاعة المدينة” في سوريا هذا الأسبوع في لقاء يليه مؤتمر صحافي وحفل إطلاق لألبومها يجمعها بالجمهور والوسائل الإعلامية في سوريا.    

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

السيد Andre iliovits يفتتح أضخم مشروع سياحي في لبنان The Bridge بحضور شخصيات سياسية، ديبلوماسية واعلامية واجتماعية

 أمس كان لبنان على موعد ٍ هام لافتتاح أكبر