كارول سماحة تفتح الليلة مهرجان الإعلام العربي

كارول سماحة تفتح الليلة مهرجان الإعلام العربي

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

تفتتح النجمة اللبنانية كارول سماحة الليلة، مهرجان الإعلام العربي في مدينة الإعلام في مصر وسط حضور لفعاليات رسمية ولأهم نجوم وإعلاميي العالم العربي.
يذكر أنها كانت وصلت الى القاهرة ليل الأحد لوضع صوتها على أغنية من ألحان الفنان القدير عّمار الشريعي الذي إختار بنفسه التعاون مع صوت إعتبره فريداً يجمع القوة والإحساس معاً، أضف الى أنه من الأصوات النادرة التي تجمع بين الروح الشرقية والروح الغربية. تجدر الإشارة الى أن النجمة كارول سماحة إعتبرت أن مشاركتها في هذا المهرجان جاء كلفتة تكريمة جميلة من الدولة المصرية. وقد اعربت من خلال لقاءات تلفزيونية لمحطات تابعت كواليس التحضيرات أن تعاونها مع الموسيقار عمّار الشريعي وإشادته بصوتها هو وسام تضعه على صدرها. كما نوهت بأن كواليس التحضيرات أعادتها الى أجواء الأغنيات الدرامية المسرحية التي تميزت بأدائها حيث أنها لضيق الوقت حفظت كلام الأغنية ولحنها خلال أقل من ساعتين بعد أن جرى تعديل مفاجيء في مضمون العام للعمل.
على صعيد آخر يذكر أن مجموعة من النجوم العرب يشاركون في هذا المهرجان السنوي الضخم وقد تم إختيار الفنان مروان خوري أيضاً كنجم لبناني ليطل في إفتتاح المهرجان.

شاهد أيضاً

وسام صليبا يوصل صرخة المهجّرين العراقيين إلى العالم

  بمظاهرة سلميّة للمرّة الثانية على التوالي للاجئين