“دبكت” بين رجا وردولف خلال شهر رمضان المبارك

“دبكت” بين رجا وردولف خلال شهر رمضان المبارك

مع حلول شهر رمضان المبارك ، يطلق الاعلاميان  رجا نصر الدين ورودولف هلال  برنامجهما الجديد “دبكت” عبر أثير اذاعة صوت الغد، يومياً من الاثنين وحتى الجمعة ابتداءً من الساعة السادسة مساءً وذلك طيلة الشهر الكريم.  

“دبكت” برنامج ترفيهي بامتياز يتناول قضايا الساعة الفنية، وتحديداً الخلافات الناشبة حول الاغنيات والبرامج كما يسلّط الضوء على ابرز الاحداث على الساحة الاعلامية والدرامية والاجتماعية والسياسية وكل ذلك بنكهة خاصة تعكس الاسلوب الفكاهي لكلا المذيعين نصر الدين وهلال.

كما يتضمن البرنامج فقرة خاصة “فزورة رمضان” وعلى اثرها يتلقّى رجا وردولف اتصالات من المستمعين للاجابة عليها والفوز بجوائز قيمة.

وعن مضمون البرنامج كشف رودولف هلال عن بعض المفاجآت قائلاً: “في برنامج “دبكت” ستكون حصة المستمعين كبيرة معنا. سنأخذ رأيه ببعض الأمور والقضايا وكذلك سيشاركون في حلّ “الفزورة”. وأضاف :”سيتحول برنامج “بخصوص هالشي” الى فقرة ثابتة يومياً ضمن برنامج “دبكت” وبذلك لن يغيب عن اثير الإذاعة خلال شهر رمضان المبارك”.

ويأتي هذا البرنامج “دبكت” بصياغة جديدة ومختلفة، بعدما حقق برنامج “بخصوص هالشي” نجاحاً ساحقاً وسجل اعلى نسبة استماع في الاذاعات اللبنانية.

وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وجّه رجا ورودولف معايدة لكل اللبنانيين بحلول هذا الشهر عسى ان يكون شهر الخير والمحبة والسلام على الجميع وعلى وطنهم لبنان.

 

  

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء