دارين حمزة من القاهرة إلى Betroit!

دارين حمزة من القاهرة إلى Betroit!

- ‎فيبرامج وتلفزيون, مواضيع هامة

 

بعد انتهاء الموسم الرمضانيّ الحافل الذي لعبت فيه دارين حمزة في مسلسلها (خطوط حمراء) إلى جانب أحمد السقا الذي حقق نجاحاً كبيراً كما مسلسل (زي الورد) في جزئه الأول الذي توّج على رأس مسلسلات رمضان، استأنفت نشاطها عبر الإنطلاق في تصوير المشاهد الأخيرة من فيلم Betroit للمخرج عادل سرحان، الذي سيُبصر النور في 12-12-2012 في كل الصالات اللبنانية والأميركية.

دارين صوّرت أصعب مشاهد الفيلم التي تطلّبت جهداً جسدياً ونفسياً كبيرين. وتقول دارين حول الفيلم: دوري في الفيلم من أجمل الأدوار التي لعبتها ويشاركني البطولة الممثل الكبير حسن فرحات، أقدّم شخصية جديدة ومؤثرة وأنا على ثقة أنّ الجمهور سيحب الفيلم كثيراً وسيتأثر بقضية العنف الأسري التي سنطرحها بطريقة جديدة ومؤثرة.

بعد انتهاء التصوير، توجّهت دارين مباشرة إلى مصر، وستمكث هناك لأسبوعين، للإنتهاء من تصوير مشاهدها المتبقيّة من الجزء الثاني من مسلسل (زي الورد) في حلقاته الجديدة التي ستُعرض قريباً عبر مختلف الشاشات العربية، وذلك بعد نجاح الحلقات ال30 التي عُرضت خلال شهر رمضان الكريم.

مشاريع كثيرة بانتظار دارين بعد عودتها إلى بيروت، حيث أنّها ستقرأ أكثر من نصّ عُرض عليها، بين أفلام ومسلسلات، لتحسم أمرها بخصوص الأعمال التي ستقدمها خلال العام المقبل. كما أنّها ستتابع تصير مسلسل (غزل البنات) مع المخرجة رندلى قديح.

 

شاهد أيضاً

ملحم زين ينفي خبر وفاة شقيقته ويترحم على زوجة ابن عمه ..

ملحم زين ينفي خبر وفاة شقيقته ويترحم على