الفنانة الصاعدة ديفا تعتذر من النجمة نوال الزغبي

الفنانة الصاعدة ديفا تعتذر من النجمة نوال الزغبي

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
92
6

خبر عاجل – بيروت

يعلن المنتج الفني المصري /ياسر زايد بأنه قد تم توقيع عقد إنتاج و إدارة أعمال لخمس سنوات مع الفنانة الصاعدة / ديفا. و لقد تم بالفعل اختيار عدد خمسة أغاني مصرية لتقوم بغنائها. لقد وضع السيد ياسر زايد خطة إحترافية لبناء مطربة صاعدة يتحدى بها وسط المنافسة القوية والملتهبة بالمجال الغنائي . و كانت أولى نصائح زايد لديفا أن تنسى كل ما تعلمته سابقا و أن تلتزم بالخطة الفنية الموضوعة لها عبر فريق العمل الذي تم اختياره لها من صفوة المحترفين في المجال الفني بالوطن العربي ، و لقد تم اختيار الأستاذة الدكتورة / أمل إبراهيم الأستاذة بجامعة عين شمس المصرية لتقوم بالتدريبات الصوتية و تولي تدريب ديفا على كل الأغاني التي تم اختيارها لها و يصرح ياسر زايد بأن ديفا لن تدخل الاستوديو لتغني أي أغنية إلا بعد التأكد من تمكنها التام للأغنية مع الدكتورة.

كما تجري حاليا جلسات عمل مكثفة مع الملحنين محمد رحيم و محمد الصاوي و عمرو طنطاوي للوصول إلى الشكل الغنائي المناسب للفنانة ديفا حيث يؤكد المنتج ياسر زايد أن مفتاح نجاح أي مطربة جديدة هو تقديمها لونا غنائيا تتميز به عن غيرها من المطربات ، كما أكد على أنه يحتقر أي مطرب أو مطربة يتخذ من التقليد وسيلة سهلة للنجاح السريع و المؤقت.

و يعلن ياسر زايد أنه يعد الجمهور بأنه سيذهل مما ستكون عليه الفنانة ديفا من احتراف غنائي خلال فترة قصيرة وذلك لأنه يثق تماما في قدرات ديفا و قدرات فريقه الفني .

و تصرح الفنانة ديفا بأنها وجدت عند المنتج ياسر زايد كل ما تحلم به مطربة صاعدة من خبرة و تخطيط و أدوات و علاقات متميزة بمعظم كبار أهل الفن في مصر. كما وجدت  لديه مخزونا كبيرا من مئات الأغاني الجديدة بكل ألوان الغناء و لمعظم الملحنين المصريين و أنها تجد صعوبة كبيرة في اختيار الأغاني لأن كل ما تسمعه عند زايد أغاني نجاح . و تقول فرق كبير جدا بين اهتمامات زايد في الفنانة واهتمامات من قابلتهم من قبل ، فهو يرفض تماما التركيز على عمليات التجميل بل يؤكد دائما أن المطربة تعني صوتا و أداءا و ليس شكلا بدون صوت ، و يحب البساطة في المظهر و التمكن من الغناء.

كما تؤكد الفنانة ديفا على أنها لم و لن تقارن نفسها بأي مطربة لبنانية أو عربية و بأنه لم يكن لها دخلا بما أشيع من قبل بأنها تنافس الفنانة العملاقة نوال الزغبي بل إن ديفا هي عاشقة للنجمة نوال الزغبي و تقول أنه لو دخل أحدا غرفتها بمنزلها لوجدها مليئة بصور نجمتها المحبوبة نوال الزغبي.

و عن أغنية تذكار التي تم تسريبها على الإنترنت بصوت الفنانة ديفا فتقول : لقد أراد إيلي ديب أن أغني هذه الأغنية و كنت أحاول قراءة الأغنية من ورقة لأول مرة حين قام بتسجيل هذه البروفة و سربها على الانترنت ، و أعتذر للفنانة نوال الزغبي عن كل ما قيل وقتها لكني لم أكن أبدا لأقول ذلك و لا يوجد مقولة واحدة أخذت عن لساني تجاه هذه الفنانة العملاقة. و انحصرت العلاقة بيني و بين إيلي ديب في أنه منتج فني و أنا مطربة أراد العمل معها، و لكن بمجرد أن تأكدت من أنه يريد أن يتخذني وسيلة لأهداف و مشاكل عائلية ابتعدت تماما ، وأنا لا أفكر حاليا إلا في أن أكون أهلا للثقة التي أعطاني إياها المنتج الفنان ياسر زايد.

وعن اللوك الذي ستظهر به الفنانة ديفا مستفبلا تقول: إن ياسر زايد يريدها على طبيعتها تماما ، يريدها بلون شعرها و عينيها الطبيعي و بماكياج بسيط غير مبالغ فيه و هو معجب بي كما أنا و لا يرى أي داعي لأي تعديل أو تجميل .

 GetAttachmentCAUJYQ9U

GetAttachmentCA4P5HQO

About the author

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء