بالصور: باباراتزي أبصر النور بحضور النجوم… وتجربة تمثيلية أولى ناجحة للنجم رامي عياش

بالصور: باباراتزي أبصر النور بحضور النجوم… وتجربة تمثيلية أولى ناجحة للنجم رامي عياش

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
35
0

DSC_0151

تصوير وتغطية لمى المعوش

إحتفل النجم رامي عياش مساء أمس بالعرض الأول لفيلمه (باباراتزي) في بيروت في سينما سيتي ، بحضور أبطال الفيلم، وعدد من أصدقاء رامي من نجوم الفن والغناء، بالإضافة إلى  زوجته داليدا عياش التي بدت مظاهر الحمل واضحة عليها.

وفي حديث مع النجمة شذى حسون، أكدت على أن رامي يستحق الدعم وأن نصفق لنجاحاته وأتت لدعمه ولتقول له مبروك، وأضافت أنه من الأشخاص الذين دعموها في بداية مسيرتها.

أما النجمة رولا سعد، أجابت على سؤالنا ” قلة ما نرى نجوم يدعمون زملائهم” ردت ” لماذا لا أدعم زملائي وخاصة أن رامي يستحق الدعم وأن نقول له مبروك فلا أحد يأخذ من دربي شيئاً والعكس تماماً”.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب تنشأ بين فتاة مصرية تأتي إلى لبنان تجسد دورها إيمان العاصي و بين  رامي, حيث يقدم رامي عياش المساعدة للفتاة حين مجيئها إلى لبنان لتدور بينهما قصة حب ملئية بالمفاجآت و التحديات و الأحداث المتنوعة.

وتعتبر هذه التجربة الأولى لرامي في عالم التمثيل، حيث برع وأظهر قدرات تمثيلية عالية تجمع بين الحرفية والبساطة التي إعتدنا عليها في كل مرة نلتقي به.

نذكر أن الفيلم من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج سعد هنداوي، ويشارك في بطولته بجانب رامي عياش كل من إيمان العاصي وعزت أبوعوف وكذلك كارلا بطرس، وهو إنتاج مشترك بين المصري صفوت غطاس واللبناني صبحي سنان.

أسرة موقع خبر عاجل تهنأ البوب ستار النجم رامي عياش وتتمنى له المزيد من النجاح والتألق والإستمرارية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

وفاة الفنان ابو بكر سالم

توفي الفنان ​أبو بكر سالم​ منذ قليل عن