فضيحة ايلي ديب بالصوت

فضيحة ايلي ديب بالصوت

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
129
7

فضيحة من العيار الثقيل،كانت من أول الواصلين الى جمهور الفنانة نوال الزغبي الذين تابعوا مسيرتها وأحبوها، ووقفوا لجانبها في محنتها وفي كل الظروف، لطالما أحبوا هذه الفنانة لاسيما إنهم جنّدو انفسهم ليكونوا محامي دفاع عن شرفها وفنها.

إنفصال نوال عن زوجها تداول في جميع الصحف بعد أن أشيع أكثر من مرة لحظة محاولة الهروب من الحقيقه والإختباء تحت غيوم سوداء .

بعد أن كشفت حقيقة الانفصال وأصبحت الشائعة حقيقة ونشرت الصحف العنوان الأبرز على أغلفتها إلا أن سؤالاً يختبىء تحت هذا العنوان ما الذي جعل نوال تتخذ مثل هذا القرار بعد أن رزقت بأطفال لا ذنب لهم ليعاقبوا أشد العقاب ويحرموا من الحنان الحقيقي لوالدهم ؟؟!

طبعاً هناك جواب أكبر من السؤال ينتظره الملاييين وخاصة الصحافة العربية.

طبعاً لو لم يختبىء تحت هذا السؤال فضيحة كبيرة لما إتخذت نوال هذا القرار!

طبعاً لو لم تجد نوال بأن الانفصال هو الحل الانسب والوحيد لكلا الطرفين وخاصة لأطفالها لما تجرأت على هذه الخطوة!

السؤال .. السؤال .. !! يا ترى هل هذا هو الجواب ؟!!

 

وصلنا مساء اليوم من معجب للفنانة نوال رسالة خاصة تحمل عنواناً كبيراً وهو ” فضيحة إيلي ديب” والرسالة لا تحمل سوى هذا العنوان والرابط الذي يحمل صوت ايلي وبعض صور مشينة ومخذلة بحق المراة اللبنانية .

لا يسعنا إلا ان نقول هذه هي الصورة وهذا و الصوت وانتم الحكم، هل هذا هو الجواب الذي كانت مختبئاً تحت علامة إستفهام كبيرة؟!!  

 

على كل حال لا يسعها ” خبر عاجل” إلا ان تتمنى لأطفال نوال الأمان والاطمئنان ومستقبل زاهر ونوماً هنيئاً مليئاً بحنان الأم الذي لا يشترى ولا يباع.

 

 

About the author

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة