حفل ملكة جمال لبنان المغترب مستمر .. وهذا السبب وراء إنسحاب مايا دياب وملحم زين ، ومن البديل مكانهما !!

حفل ملكة جمال لبنان المغترب مستمر .. وهذا السبب وراء إنسحاب مايا دياب وملحم زين ، ومن البديل مكانهما !!

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

اصدر مجلس شورى الدولة قراراً بابطال قرار كان سبق واصدره وزير السياحة ميشال فرعون ، باقامة حفل انتخاب ملكة جمال لبنان المغترب مساء هذا السبت تحت ادارة واشراف السيد انطوان مقصود .
وفي حديث خاص لموقع “النشرة” قال السيد وديع عبد الاحد رئيس لجنة مهرجانات ضهور الشوير وملكة جمال المغتربين بانهم اقاموا دعوى قضائية من ثلاثة أسابيع ضد الجهة الاخرى التي تنوي اقامة هذا الحفل هذه السنة في لبنان وربحوها ، وبالتالي لن يقام احتفال هذا السبت كما كان مقرراً والا ستكون له تداعيات خطيرة جداً على الجهة التي تنوي اقامة الاحتفال وعلى المكان الذي سيتم فيه .
واضاف السيد عبد الاحد :”حتى ان الفنانين ملحم زين ومايا دياب لن يشاركا في هذا الحفل فهما سيكونان معنا وفي احتفالنا الذي سنقيمه بضهور الشوير الاسبوع المقبل”.
من جهتنا نحن موقع خبر عاجل علمنا بأن الحفل سيقام هذا السبت في المكان نفسه اي ” كازينو لبنان” وبنفس الموعد المحدد مسبقاً ، كما علمنا أيضاً بأن تمّ إستبدال كلٌ ملحم زين ومايا دياب بنجمين آخرين بعد إن تمّ دفع مبلغ وقدره 100 ألف دولار اميركي لكلا النجمين حتى ينسحبا من حفل ملكة جمال المغتربات ، وبالتأكيد تمّ الاتفاق مع نجمين آخرين نتحفظ عن ذكر اسمهما وهذا ما وعدنا به الجهة الاخرى لتنظيم حفل ملكة جمال لبنان المغترب .
10370802_540056829432598_7214062038938234305_n

شاهد أيضاً

بالصور المصممة منال عجاج تنافس عالمياً

  بحضور حشد اعلامي عربي وبإفتتاحية رسمية أطلقت