الحمد لله فارس كرم

الحمد لله فارس كرم

- ‎فيمتفرقات, مواضيع هامة

فارس كرم  يطلق ” الحمدلله”

أغنيات تحاكي الناس وتوزيع يفوق الوصف

 

صدر الالبوم الجديد للفنان الفارس فارس كرم صاحب اللون الغنائي  المتفرد والذي أصبح هوية أعطت فارس كرم نجاحاً يستحقه بعد ثلاث سنوات من آخر غصداراته مع روتانا

  العمل الجديد الذي تصدره شركة روتانا للصوتيات والمرئيات يعتبر (حدث الصيف) لفنان اثبت خلال السنوات الاخيرة أنه نجم شباك صف أول وأن أغنياته تحتل المراتب الاولى وتبقى في الذاكرة ولسان حال الناس .. في يومياتهم .. كما دخل المعادلة الصعبة في أن يكرّس إسمه وحضوره واحداً من الاسماء الكبيرة في عالم الاغنية ودنيا المهرجانات والحفلات..

صاحب الصوت اللبناني الكبير بقلبه وقالبه  يغني في الالبوم الجديد وعنوانه “الحمدلله” 9 أغنيات جديدة إضافة إلى أغنية الغربة التي صدرت الصيف الماضي وصورت فيديو كليب ونالت نجاحاً كبيراً..

ثلاث سنوات كانت كافية لإختيارات متجددة زينّها مجموعة من الشعراء والملحنين اللبنانيين  فكان لوسام الامير ومروان خوري وسهيل فارس وياسر جلال بعداً موسيقياً تماشى مع خط فارس كرم في الأغنية الشعبية اللبنانية – كما إعتمد روجيه خوري في توزيع أغلب أغنيات العمل على أسلوب الفارس الغنائي الذي رافقه طوال السنوات السابقة وكان مدخلاً لائقاً لنجاح جماهيري خاص..

يتضمن الالبوم  تسع أغنيات جديدة وهي: الحمدلله كلمات وألحان ياسر جلال وتوزيع روجيه  خوري 

الاركيلة: ألحان وسام الامير

بتعمل مشكل بالحي: ألحان  وسام الامير

طالع لجدّك منزوع: كلمات وألحان سهيل فارس

قلتلك عشقان: كلمات وألحان مروان خوري

أحلى مرّا: سهيل فارس

بيت بيوت: وسام الامير

غلليّ فيي يا سمرا  : ألحان  ياسر جلال

العرس : الحان وسام الامير كلمات وسام الامير

الغربة: كلمات وألحان ياسر جلال

غلاف الالبوم والصورة الحدث التي أثارت الكثير من التساؤلات كانا من تصميم الفنان المبدع جورج يوسف والذي وضع فكرة اللباس الابيض والنظارات المثيرة لكل عشاق النجم وألبومه الذين انتظروه لاكثر من ثلاث سنوات

 

الالبوم الذي بدأت صور إعلاناته تغزو المناطق اللبنانية استحوذ بعد بث الاغنية العنوان على إهتمام كبير من محبي النجم الذي لا يهدأ ولو أنه أوكل المهام التسويقية بسبب سفره وحفلاته الدائمة إلى الشركة المنتجة  كما يؤكد فارس كرم أنه يدرس سيناريوهات للكليب الاول ولو سمح له الوقت سيقوم بالتصوير قبل بداية شهر رمضان  – في حين أنه يتابع أدق تفاصيل ومواعيد الحفلات والمهرجانات الكبيرة- ويتحضر لملاقاة الشعب التونسي  في جولة تمتد من الاول من أغسطس آب المقبل ولغاية السادس منه في تونس الخضراء  وهو يشارك سلطان الطرب جورج وسوف في أكثر من حفلة لهذا العام-  كما يحييّ مهرجاناً غنائياً الثامن عشر من الجاري في مدينة صور جنوب لبنان.. وعلم أن بطاقات الحفلات جميعاً في تونس ولبنان وسوريا استنفذت ودخلت مرحلة السوق السوداء خصوصاً حفلة المدرج الروماني في قرطاج والتي من المتوقع أن تشهد عرساً فنياً لفنان عشقه جمهور تونس وأعطاه ثقة خرافية  لفارس  ينتظره  الناس كل فصول السنة..

 

 

شاهد أيضاً

نجاح كبير لحفل النجم محمد عبده في لندن

  أشعل النجم العربي محمد عبده مسرح فندق