المتهم في حلقته الاخيرة وفارس كرم : “اعتذرت من العذراء “…

المتهم في حلقته الاخيرة وفارس كرم : “اعتذرت من العذراء “…

unnamed (4)

بعد موسم حافل من المتهمين والاتهمات وسلسلة من الحلقات المميزة والجريئة التي تميزت بحنكة وذكاء كل من الاعلاميين رجا نصرالدين ورودلف هلال الذين تخطوا أبعد الحدود واجتازوا الحواجز،كان ختام الحلقة الاخيرة من الموسم الاول ل” المتهم ” مسك، تتخللت الكثير من المفاجئات والتشويق مع النجم اللبناني فارس كرم الذي تسلح بعلامة النصر، واقسم يمين قول الحقيقة والرد على ما نسب اليه من اتهمات واشاعات بصدق وشفافية.

أنا فارس كرم (38 عاما ) أقسم على قول الحقيقة والرد على كل الاتهمات والاشاعات التي بعضها صحيح والبعض الاخر خاطئ.
اولى الاتهمات التي أسدلت الى فارس كرم كانت ” انت فنان شعبي ” فجاء جواب الاخير : ” وهل هذه تهمة ، أنا من الشعب شو أنا من وين ، اذا غنية ما بحبها الشعب ، كيف بتنجح ؟ واعلن رفضه توصيف الاغنية بالشعبية والكلاس مشيرا الا ان هناك أغنية حلوة ، اغنية ناجحة وضاربة .
وحول تهمة الترويج للأغنية الهابطة قال فارس : ” اذا أغنية التنورة هابطة وحققت كل هيدا النجاح ، بتمى تكون كل أغنياتي هابطة “. وعن تلقيبه بسندباد الاغنية لكثرة حقلاته الفنية شكر فارس كرم وحمد ربه قائلا ” الحمالله يا رب ، تعبت ونجحت “.
وعن تلقيبه بسندباد الأغنية لكثرة حفلاته الفنيّة، أجاب: “الحمد الله يا رب، تعبت ونجحت”.
وردّاً على عدم نيله جوائز تكريميّة على الرّغم من كثرة نجاحاته، أوضح فارس قائلاً: ” لا يهمّني موضوع الجوائز، في أهمّ من جورج وسّوف وملحم بركات، ونجوى كرم، والسيّدة فيروز، وسميرة توفيق، وما أخذوا جوائز، فيك تأخذ جائزة وتكون شاريها ب 300 ألف دولار، وتعمل حفلة ما يكون فيها أحد، جائزتي الناس تردّد أغنياتي وأعمل حفلات قويّة وناجحة”.
وحول تهمة “النسونجي”، صرّح فارس: “أقسم بالله إني أنا أكثر إنسان بستحي بهيدا الموضوع، مع الجنس اللطيف، إذا كنت على علاقة، أكون مخلصاً، وبتكمّش بالعلاقة، أنا إنسان شفّاف، وحسّاس، وبعرف قيمة البيت والعائلة، وانشا الله يحين الوقت وارتبط”.
كرم أضاف، ردّاً على خبر تبذير أمواله بالقول: “صرفتهم، بحبّ عيش أنا واللي حواليّ مبسوطين، مكمّل كلّ واجباتي، بساعد العالم، وعندي حياتي، أصرف من تعبي”.
وعندما سأله رجا عن حقيقة كونه مديوناً في الوقت الحالي، أجاب فارس: “الحمد الله، كلّ العالم عليها دين، أنا من العالم، مديون عم بعمل بيزنس”.
كرم نفى أيضاً إشاعة فشل حفلاته الأخيرة في أميركا بالأدلة، وأظهر بالفيديو حقيقة نجاح الحفلات، مؤكّداً أنه لا يزال نجم الحفلات الأوّل. كما تحدّث عن حقيقة الخلاف مع متعهّد الحفلات يوسف حرب، بالقول: “أنا بحبّ يوسف يضلّ معي بكلّ الجولة، وفي المرّة السابقة، ما كان معي 15 يوم، فقلتلّو مش طالع معك السنة الجاية، وكان في أسماء موجودة بفضّل ما غنّي معها بالحفلات، أنا معروف مع مين بحبّ غنّي”. وقد أجرى البرنامج إتصالاً هاتفيّاً بمتعهّد الحفلات ميشال حايك، الذي أكّد على حضور فارس القويّ، “استقبلته كلّ المسارح الكبرى، هو قادر يعبّي حفلة لوحده، شركات الإنتاج تتهافت لانتاج أعماله، ومتعهّدو الحفلات بيتنافسوا لانتاج حفلاته”.
فارس ردّ أيضاً على موضوع تدخّله بالخلاف بين شمس الأغنية اللبنانيّة نجوى كرم والموسيقار ملحم بركات بالقول: “ملحم عين، ونجوى عين وقلب، ما بيعرفوا إنّي دخّلت، أبو مجد مش ناطر حدا يدفع عنّو 20 ألف دولار، ونجوى ما بعينها لا 20 ولا 200 ألف دولار، صار سوء تفاهم، اتّصل بي أحد المقرّبين من أبو مجد، والتقيت أنا وايّاه ونزار فرنسيس وشقيق نجوى، وقيل لي نجوى بدّها ل 20 قبل ال300، فدفعت، وطلعت لا من هون ولا من هون، ثمّ اتّصلت بي نجوى وعاتبتني، وأعادت لي ما دفعته”.
وحول إصداره ألبوم تراتيل للسيّدة العذراء، قال كرم: “بعيداً عن فارس الفنّان، أنا إنسان قريب من ربّي، كلّ واحد حرّ بإيمانو، لم أسأ للسيّدة العذراء، حكيت قصّة حياتي ب 5 تراتيل، اعتذرت من العذراء، وقلتلّها اسمحيلي بدّي رتّلك”.
فارس وجّه أيضاً تحيّة للمخرج سيمون أسمر، بالقول: “له فضل عليّ، الله يقدّملو الصحّة، نعم كنت حدّو”. كما عبّر عن صداقته وحبّه الكبير للنجمة هيفا وهبي، “هيفا من أكثر العالم اللي بحبّ غنّي معها، بضلّ تتضحك وبتنشر البسمة بالحفلات”.
في السياسة، أكّد فارس على انتمائه لوطنه لبنان بالقول “الله يخلّص لبنان”.
unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

شاهد أيضاً

حاتم العراقي غدا يلتقي جمهوره في القاهرة

يغادر “عندليب الأغنية العراقية” الفنان حاتم العراقي دولة