فارس كرم جاء إختيارك متأخرا وأنت فرحة ( صوت الجيل الجديد)

فارس كرم جاء إختيارك متأخرا وأنت فرحة ( صوت الجيل الجديد)

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

تصوير : ايلي شوفاني
منذ العشر السنوات الاخيرة شهدت محطات التلفزة “زحمة” برامج للهواة أو المواهب الفنيّة ورافق مع هذه البرامج “زحمة” لجان تحكيم مؤلفة من نجوم الصف الأول، وهذه الفكرة قسمت الوسط الاعلامي الى قسمين بين مؤيدٍ ومعارض، بعض الاقلام إنتقدت وجود البعض منهم وأقلام اخرى إنتقدت وجودهم من الأساس، ولكن الحقيقة أو الواقع يفرض علينا أن نتقبل البعض منهم لأن وجودهم مهم وأساسي في برامج الهواة، وخاصة إذا كان حضورهم هو عامل إيجابي للمشاهد والبرنامج والمشتركين.
… وأخيراً، جاءت الفرصة لأن يكون النجم اللبناني والعربي فارس كرم من بين لجان تحكيم برامج الهواء الذين يستحقون هذا المكان، لكن نقولها وبأسف بأن إختياره جاء متأخراً في الوقت الذي كان يجب عليه أن يكون بدل كثر جلسوا على كرسي لجان التحكيم وهم لا يستحقونها لا من قريب ولا من بعيد.
فارس كرم إستطاع أن يخطف الأضواء بعفويته، وأن يزرع الامل والطمأنينة لدى المشتركين من خلال تعليقاته وآراؤه ، كما إستطاع أن يأسر المشاهدين بخفة دمه.
فارس كرم الذي يتمتع بأخلاق حميدة، وشخصية منفردة مميزة، هو اليوم وفي هذا البرنامج الجديد للمواهب ” صوت الجيل الجديد” سيترك بصمة إيجابية بوجوده، وتوقيعه في نهاية الحلقات لن يكون مزوّراً لأن إختياره ضمن لجنة التحكيم لم يكن دخيلاً كما شهدت بعض برامج الهواة دخلاءً بين لجان التحكيم.
فارس كرم هذا النجم اللبناني الذي نفتخر به كإنسان أولاً محترف بتعاطيه مع زملاءه، محب وصادق وصدوق، عفويّ بكل للكلمة من معنى، عفوي لانه لا يجيد الكذب والتمثيل على الناس، إبن أصل ووفيّ لكل من وقف الى جانبه، فارس كرم نحبه ونفتخر به كفنان أيضاً وبمختصر مفيد كل الاشكالات التي تحصل أو حصلت مؤخراً تؤكد على نجاحه المطلق.
فارس كرم ، (صوت الجيل الجديد) كسب الرهان، ونجح في إختيارك لتكون نجماً بين لجان التحكيم، بالفعل أنت من خطف الاضواء واصبحنا ننتظر البرنامج بفارغ الصبر لنستمتع بتعلقاتك الجميلة، وآراؤك التي تخدم المشترك والبعيدة كل البعد عن ” الجفاصة” و ” القساوة ” ، وتلفتنا زميلتك الحسناء أسماء المنور كيف تنظر اليك دائماً كلما جاء دورك للتعليق أو إبداء رأيك والبسمة مرتسمة على وجنتيها وهي سعيدة جداً بما تقول ، كما نلاحظ بأن هناك إنسجام كبير بينك وبينها وبين فايز السعيد رغم ان الاخير بعيد كل البعد عن شخصيتك وكما نراه دائماً جدّي في تعاطيه مع المشتركين .
فارس كرم جاء إختيارك مُتأخراً و حضورك في ( صوت الجيل الجديد) بصمة إيجابية وتوقيع غير مزوّر
IMG-20150525-WA0019

IMG-20150525-WA0021

IMG-20150525-WA0028

IMG-20150525-WA0036

IMG-20150525-WA0039

IMG-20150525-WA0048

IMG-20150525-WA0052

شاهد أيضاً

من هي الفنانة التي وقعّت عقد إدارة أعمال مع زكريا فحّام ؟

  بعد العديد من الاتصالات والمشاورات فيما يتعلق