من هو ” فيفو” شاهد أظرف فيديوهات فيفو ومقابلته الخاصة مع برنامج حكي جالس ..

من هو ” فيفو” شاهد أظرف فيديوهات فيفو ومقابلته الخاصة مع برنامج حكي جالس ..

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

هل علينا أن نشكر نجم مواقع التواصل الاجتماعي “فيفو” على إعادة إحيائه الأمثال الشعبية التي غابت عن بال الكثير من اللبنانين؟ أو على زرعه الضحكة، بداعي السخرية أو الإعجاب، على أفواهنا بفقرته اليومية “مثلنا لليوم بيقول” التي بات الآلاف يترقّبها يومياً؟
فيفو أو فراس، شابّ لبناني يعيش في ولاية نيويورك الأمركية منذ خمس سنوات حيث يمارس عمله هناك كخبير تجميل. لكن موهبة فيفو تتعدّى التجميل فهو يسدي “النصائح” يومياً للآلاف من متابعيه على فايسبوك من خلال “نبش” أمثال شعبية وتركيبها على سيناريوهات جديدة بدون أن ننسى “الهاشتاغ” الشهيرة التي يختم بها فقرته.

بالـ Hi يبدأ فيفو فيديوهاته وبهاشتاغ خاصّ في كلّ مرّة ينهيها لكن ما بين هاتين الركيزتين الثابتتين لا نستطيع أن نضمن من سيسلم من لسان فيفو ومن كلا، ففيفو يحرص على ردّ الصفعة بصفعةٍ أكبر منها. ولا ينكر أحدهم أنّه زرع البسمة على وجوه الكثيرين فبات لديه أكثر من 168 ألف متابعٍ على صفحته الخاصة على فايسبوك الأمر الذي يبرهن أنه “حبّيتو أو لاء… الكلّ عم يحضر فيفو”.

نحن بدورنا نقول لفراس او فيفو بتشيل الهم عن القلب بزمن الكذب والنفاق والحسد والضغينة والفساد ، على الاقل اعادتنا الى زمن الامثال الجميلة بطريقة عفوية ومهضومة .

شاهدوا هنا أطرف فيديوهات فيفو ومقابلته الخاصة مع برنامج حكي جالس

NB-183990-635495029244388984

شاهد أيضاً

أبيك أرويان يغني ” آمان آمان “

يستعد النجم السوري أبيك ارويان خلال الأيام القليلة