النجمة الجزائرية ريم غزالي عشقي للأردن والشعب الأردني وراء أطلاق أعمالي في سمائها

النجمة الجزائرية ريم غزالي عشقي للأردن والشعب الأردني وراء أطلاق أعمالي في سمائها

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

النجمة الجزائرية ريم غزالي عشقي للأردن والشعب الأردني وراء أطلاق أعمالي في سمائها
وسط حضور كبير من اهل الصحافة والاعلام عقدت النجمة الجزائرية ريم غزالي مؤتمرا صحفي في Diner 31 بمنطقة عبدون ، حيث ادار المؤتمر الصحفي الاعلامي رسمي محاسنه .
وتطرق محاسنه في بداية حديثة للاعمال التي ستعلن عنها النجمة الجزائرية ريم غزالي وسبب اختيارها ان تطلقها من العاصمة الاردنية عمان نظرا لحالة العشق لتراب هذا الوطن وشعبه ، واضاف ان الفنانه ريم غزالي تنوعت بمسيرتها لترسم لنفسها طريقا مختلف عن بقية الفنانين خصوصا بعد دخولها برنامج ستار اكاديمي واحترافها لتكون مقدمة برامج مع كبرى المحطات الفضائية الشراكة التي جمعت ما بينها وبين الموزع الموسيقي خالد مصطفى لتثمر تلك الشراكة الفنية بالتعاون في العديد من الاعمال التي كان اخرها الفيديو كليب وين عيونك عني والتي تم انجازه في الاردن .
واعربت الفنانه ريم غزالي عن سعادتها وهي تلتقي بمثلي وسائل الاعلام الاردنية والعربية وتقديرها لكل من حضر ليشهد ميلاد اعمالا غنائية ، فيما ونحن اليوم نتحدث في هذا المؤتمر بدا البرنامج التلفزيوني JETSET في انطلاقتة عبر المحطة الجزائرية الخاصة الشروق تيفي .
واضافت النجمة الجزائرية ريم غزالي ان الاعمال لم تنتهي عند هذا الحد بل اننا نعمل الان على وضع اللمسات النهائية على كليب أغنية ”ريو دي جانيرو” بمناسبة مشاركة الفريق الوطني الجزائري بتصفيات كاس العالم لكرة القدم 2014 .
واعربت ريم غزالي انها قريبا ستطلق البومها الغنائي الذي سيتم الاعلان عن اطلاقه قريبا بعد الانتهاء من بعض الامور الخاصة بهذا العمل ليتم طرحه في الاسواق العربية .
وثمنت خلال المؤتمر بشركة Wellcom Advertising بعد انضمامها لها ومدى حرص هذه الشركة على تقديم الاعمال التي ستكون اشارة واضحة لمدى الاهتمام من قبل اصحاب القرار في تبني الطاقات الإبداعية وتمكينها من استثمار تلك الطاقات وتهيئة الفرص امامها لتنجز وتبدع في مختلف المجالات وهنا لا يسعني الا ان اتقدم لهم بجزيل الشكر والتقدير على دعمهم المتواصل لانجاز الاعمال التي تبتعد عن التكرار وتقديم رؤية برنامجية تبشر بميلاد عهد جديد من البرامج الهادفة التي يتعطش لها المواطن العربي اينما كان .
واجابة الفنانة ريم غزالي على اسئلة ممثلي وسائل الاعلام فيما حظيت بتغطية واسعة من تلك المحطات الفضائية والمواقع الاخبارية والصحف والمجلات العربية .

تطلق الفنانة الجزائرية ريم غزالي في السادسة من مساء اليوم السبت، مجموعة من الاعمال الغنائية وللحديث عن ابرز المحطات الهامة التي تخللت مشوارها الفني وانضمامها الى شركة Wellcom Advertising. وتتحدث غزالي في المؤتمر عن ديو اغنية و كليب ‹›وين عيونك عني›› الذي جمعها بالموزع الموسيقي الأردني خالد مصطفى.
وخلال المؤتمر الصحفي، ستقف النجمة الجزائرية ‹›ريم الغزالي›› عند مشاريعها الفنية التي تتزامن مع اطلاق ديو الأغنية و الكليب ‹›وين عيونك عني››، ووضع اللمسات الاخيرة على كليب اغنية ‹›ريو دي جانيرو›› بمناسبة مشاركة المنتخب الجزائري في كاس العالم 2014 ممثلا للعرب، والاغنية من كلمات رضا شريف وموسيقى احمد عتبني ومن توزيع خالد مصطفى، كما ستتحدث غزالي في المؤتمر الذي يشاركها به الفنان الاردني خالد مصطفى عن كليب اغنية «نظرة عيونه».
ومعروف ان ريم غزالي من مواليد مدينة الجزائر العاصمة، بعد دراستها للتسويق «المارتكنيغ» باشرت حياتها المهنية كمذيعة بالقناة الإذاعة الثالثة قبل أن تقتحم عالم التلفزيون من خلال السلسلة الرمضانية الشهيرة «ناس ملاح سيتي».
في 2004، تقدمت ريم لمسابقة ملكة جمال الجزائر مع 3000 مترشحة. بعد سنتين دخلت عالم الغناء من خلال برنامج تلفزيون الواقع «ستار أكاديمي» في نسخته اللبنانية ممثلة بذلك بلدها الجزائر ومحققة شهرة عربية واسعة، حيث اختارها الجمهور كأفضل متسابقات البرنامج على مدار جميع طبعاته نظرا لكثافة التصويت الذي كان يصلها حسب سبر للأراء قامت به محطة «أل. بي. سي» وشركة «أنديمول».
بعد تخرجها من البرنامج، قدمت ريم عدد من البرامج التليفزيونية لكن ذلك لم يمنعها من مواصلة دربها في الغناء فسجلت عديد الأغنيات على غرار: «قلبي معك»، «تقول نحبك»، «ياصياد الغزلاني» التي حققت مراكز متقدمة في سباق الأغنيات واختيرت كأفضل أغنية في صيف عمان وأغنية الفريق الوطني « Go Go Go Algeria» التي وصل صداها لقنات الجزيرة و»أم. بي. سي» و التليفزيون الجزائري فاهتمت ببثها دون الأغاني الأخرى في عام 2011، تم انتخابها سفيرة حقوق الطفل شمال أفريقيا / الشرق الأوسط حيث أدت عدة بعثات في لبنان، الجزائر، الأردن، ليبيا.
بعد توقيعها على عقد احتكار مع شركة «ستار سيستام» التي وقع معها أهم نجوم الأغنية العربية : إليسا، جوزيف عطيه، أحمد شريف ، تنظم غزالي اليوم إلى وكالة Wellcom Advertising لمالكها عماد هنودة لإدارة كافة أعمالها و الذي وقع لها برنامج JETSET.
IMG_2112

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

شاهد أيضاً

عاصي الحلاني حوّل ختام مهرجانات جزين السياحية الى عرس وطني بامتياز 

أحيى فارس الغناء العربي عاصي الحلاني الحفل الختامي