نانسي عجرم إحترمت الشهر الفضيل .. فماذا فعلت ؟!

نانسي عجرم إحترمت الشهر الفضيل .. فماذا فعلت ؟!

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
23
0

أطلّت النجمة نانسي عجرم منذ يومين في مهرجان “عيش الأشرفيه” الذي نظّمته “لجنة تجّار الأشرفيه”، لتشجيع السياحة في لبنان ولمناسبة عيد الموسيقى. وكان المهرجان مقرراً في الأسبوع الذي سبق، إلا أن الأحداث الأمنية التي حصلت، فرضت التأجيل فقط، بعدما أصرّت نانسي على عدم إلغاء مناسبات الفرح والإحتفال بالحياة مهما كانت الظروف. وبالفعل، أقيم المهرجان بعد تأجيله لبضعة أيام. وبما أن الموعد تزامن مع دخول شهر رمضان المبارك، إرتأت نانسي أن تستبدل الفستان الذي كانت أعدته للظهور به في المهرجان، بثوب يراعي أيام الشهر الفضيل، فاختارت طقماً فضّياً فضفاضاً، بمنتهى الأناقة من مجموعة “توم فورد” العالمية، والتي إشتهرت بتصاميمها المميزة والمليئة بالحيوية والشباب.
نانسي عبّرت عن سعادتها بأن الجمهور الذي جاء من مختلف المناطق لحضور المهرجان، إنما هو يُعلن تحدّيه لكل الظروف التي تريد أن تمنع عن اللبنانيين الحياة والتفاؤل…
من جهة أخرى تحيي النجمة نانسي عجرم مهرجاناً ضخماً في مدينة شرم الشيخ في أول آب (أغسطس) القادم، دعماً للسياحة في مصر ويحضر ويرعى المهرجان وزير السياحة المصري، وعدد كبير من المسؤولين المصريين. وفي تصريح للصحافة قالت نانسي: “أينما كانت فرصة الإحتفال بالفرح والتفاؤل بالحياة، سأكون حاضرة وسعيدة، ومصر غالية على قلبي غلاوة الأم عند أبنائها، وبسعادة كبيرة سأقول للعالم “مصر هتفضل غاليه غلينا” .. ثم أردفت، تستاهل هذه الجملة تكون مطلع أغنية مش هيك”؟
unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى