غادة جمال تكشف لاول مرة عبر خبر عاجل

غادة جمال تكشف لاول مرة عبر خبر عاجل

إعلامية نشيطة، مثابرة ، إستطاعت خلال فترة وجيزة أن تحقق ما يمكن تحقيقه في سنوات ، تحدت نفسها للوصول الى المنبر لتحاور أهم الشخصيات والسياسيين، تفتخر بأنها بدوية الأصل، عفوية جداً الفرحة والألم عنوان الحياة تفرح عندما تسمع صوت والدتها وتتألم كلما تحدثت عن قضية وطنية تلامس المشاعر والاحاسيس،إستحقت لقب إعلامية عن جدارة ولو بفترة وجيزة ” خبر عاجل” حاورتها فكان الحوار معها لذة ، بين السؤال والآخر لا بدّ أن تنسجم الدمعة مع الإبتسامة والضحكة، فهذه هي حقيقة المشاعر الصادقة على أمل أن ينال أعجابكم هذا اللقاء المشوق.

يتبع لقاء الاعلامية غادة جمال

غادة جمال .. أفتخر بأني بدوية

نضال الاحمدية تغار من … وأنا تعلمت منها ؟!

خبر عاجل : برأيك من تعتبرينه تغيّب عن الساحة الفنيّة اليوم وهو يستحق البقاء؟

كلودا شمالي غيّبت عن الساحة للأسف ، احب أن أتحدث عن هذه الفنانة الكبيرة الذي كان لها فضل كبيرعليّ عندما كنت أحضر لمشروع التخرج في ليبيا طلبت منها أن تكون ضيفتي لأحوارها فوافقت على الفور ولم تخف منّي كوني ما زلت على مقاعد الدراسة هذا الشيء احترمه كثيرا واقدره من فنانة كبيرة كالسيدة كلودا .

من الجيل الجديد

اصالة لم تعد كما كانت، لربما ابتعادها عن روتانا وهي اليوم ربما تعاقب من قبلهم .

خبر عاجل: نلاحظ في الايام الاخيرة بأن المواقع الالكترونية إكتسبت مكانة كبيرة عند القارىء برايك هل هذا يؤثر على المجلة او الصحيفة المطبوعة؟

طبعاً، نحن اليوم بعصر السرعة والانترنت الملايين من الناس يتابعون اكثر اعمالهم ونشاطاتهم عبر الانترنت وهذا ما يسهل عليهم عملية البحث والوقت ايضاً ، لكن المطبوعة تبقى محافظة على حضورها وسط القراء رغم هذا التطور.

علمنا أن هناك مشروع بينك وبين المخرج سيمون اسمر ما هو؟

( ضاحكة) حالياً لا يوجد مشروع بيني وبينه

إذا كان هناك مشروع وفشل؟

بصراحة إلتقينا وطرح إسمي لكي اقدم أنا برنامج ” ستديو الفن” لكن الظروف لم تسمح فإستبدلت بالمقدمة السا زغيب

هناك سبب حتى استبدلت بالمقدمة السا زغيب؟

بصراحة لا أعرف حقيقة الموضوع لكن أعتقد بأن ادارة ” الام تي في” طلبت أن تكون المقدمة لبنانية وليست من أي دولة عربية أخرى على كل حال أشكره كثيراً انه فكر بي لأن اقدم البرنامج هذا شرف لي وهو دليل نجاحي كمقدمة .

ما رايك فيها كمقدمة برنامج ” ستديو الفن”؟

” كويسة” بصراحة أحببت ” ستديو الفن” القديم أكثر من الجديد لكن لطالما الاستاذ سيمون فيه هو روعة.

من يعنيك أكثر الضيف أو المشاهد؟

طبعاً المشاهد يعنيني أكثر من الضيف لأنه هو من يتفاعل معي أكثر ، الضيف أجوبته معروفة لكن في الوقت نفسه ما يعنيني هو إختيار الضيف مثلاً من بين ضيوف الاستاذ محمد صبحي أو النائب مصطفى بكر، محمد صبحي متخذ قرار بعدم ظهوره الا على شاشة الجزيرة مع أحمد منصور فكان حضوره معي تحدي وبالتاكيد عندما جلسى معي قال بينه وبين نفسه ” هذه وحدة حلوة يلا قولي الجملتين اللي عندك ونخلص” لكن في نهاية اللقاء فوجىء وقال لي بالحرف الواحد ( شكر لهذا الحوار الذي لامس عقلي ووجداني فأحببته وإحترمته أكثر).

غادة أشيع مؤخراً بأن هناك علاقة قوية تربطك بالقذافي ما صحة هذا الخبر؟

( ضاحكة) استغرب هذه الاشاعات التي تطلق عليّ طبعاً الخبر غير صحيح على الاطلاق القذافي احترمه ولا أي علاقة تربطني به

عرفينا عن عائلتك؟

أنا أكبر أخوتي .. عندي أخوان هما “خالد ومحمد” وثلاث أخوات هن “ثريا وأروى وفاطمة” وعلاقتي بهم جداً رائعة وتربطني صداقة جميلة مع أبي وأمي

الى أي درجة أنت مقربة من والدتك ويعنيك رضاها؟

( باكية) أهلي كل شيء في الدنيا رضاهم بعد الله، ونقطة ضعفي في الحياة هي أمي دائماً أتفقدها، وأتصل بها يومياً لأطمئن عليها .

ينتقدونك؟

أكثر الناس ينتقدوني أهلي، يحبون أن أكون أفضل الناس بنظرهم .

لو تقدم اليك عريس وطلب منك أن تبتعدي عن الاعلام هل توافقين؟

لا أوافق

هل تقدم اليك عرسان مؤخراً؟

( ضاحكة) يتقدم الكثير، لكن كل شيء قسمة و نصيب

هل لديك مشكلة مع الجنسيات؟

على الاطلاق، القلب عندما يدق لا يعرف جنسية ولا هوية .

كأعلامية كيف دعمتي قضية فلسطين ، وهل وقفتي معهم في ظل هذا الظلم الذين يتعرضون اليه كل يوم؟

انا وقفت معهم في برنامجي ” عين على الممنوع” تحدثت عن قضية رفيق الحسيني والفضيحة الجنسية وطالبت من الفلسطينين أن يتحدوا أكثر ولا يتفرقوا ، اقل واجب كاعلاميين أن تكون لدينا رسالة عبر منبرنا الحر لن انسى يوماً بأنني فتاة بدوية وافتخر بذلك تربيت على الثورة ونعرف معنا الناصريين ، وأعرف تماماً معنا الثورة والبحث عن الحق، والارض هي شرفنا .

في النهاية هل من سؤال تطرحينه على اي شخص؟

أحب أن استغل الفرصة لأطرح سؤالاً عبر ” خبر عاجل” لسيد المقاومة السيد حسن نصر الله كيف إستطعت أن ترعب ” الأسرائيلين” وكيف إستطعت أن تكسب محبة اللبنانيين وثقتهم وأن تقنعهم بشخصيتك المحببة .

لمشاهدة المقابلة كاملة من هنا


شاهد أيضاً

وسام صليبا يوصل صرخة المهجّرين العراقيين إلى العالم

  بمظاهرة سلميّة للمرّة الثانية على التوالي للاجئين