في “كاس العالم m2afaa” عبر اثير صوت الغد : البرازيل تحصد التشجيع المطلق

في “كاس العالم m2afaa” عبر اثير صوت الغد : البرازيل تحصد التشجيع المطلق

- ‎فيمتفرقات, مواضيع هامة
33
1

وسط اجواء حماسية مليئة بالتشويق وعلى ايقاع ضربات الترجيح والجزاء والأهداف التاريخية، يستمر رجا ناصر الدين ورودولف هلال بتقديم برنامج “كاس العالم m2afaaa” عبر اثير صوت الغد مع استضافات مميزة لنجوم الفن والاعلام والسياسة في مقهى الشيبا – جل الديب بحضور اهل الاعلام التلفزيوني والصحافي يومياً عند الساعة التاسعة الا ربع مساءً وذلك قبيل بدء المباراة بنصف ساعة تقريباً.

وعلى مدى حلقات عديدة كشف النجوم عن ميولهم الرياضية، وهو ما شكّل مفاجأة حقيقية حيث رجحت كفة التشجيع لفريق البرازيل. هكذا،  اتفق كل من سعادة النائب ايلي ماروني ونضال بشراوي والفنانين  ميليسا ولورا خليل ومادلين مطر ومروان خوري وجاد نخلة وايلي ايوب ونجوم ستاراك ريان وألين على مناصرة فريق البرازيل الذي اثبت لمرة جديدة انه الفريق الأكثر شعبية، فيما استثني نجم ستاراك مهدي هذا الاختيار ليشجع فريق بلده الام الجزائر وهو الفريق العربي الوحيد في المونديال.

خلال اللقاءات، تحدّث الفنانون عن مشاريعهم الفنية الجديدة وتواصلوا مع المستمعين عبر اتصالات اذاعية شاركت في المسابقة اليومية التي اطلقها البرنامج وهي توقعات المستمعين بفوز اي من الفريقين المتباريين يومياً، وقد فاز عدد منهم بجوائز قيمة

يستمر “كاس العالم m2afaaa” يومياً حتى نهاية دورة المونديال ويستضيف عدداً آخر من النجوم في الاسابيع المقبلة

 

 

About the author

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة