غادة رجب.. إلتقت المشير عبد الفتاح السيسي وفاتن حمامة

غادة رجب.. إلتقت المشير عبد الفتاح السيسي وفاتن حمامة

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
40
0

unnamed (9)

استقبل المشير عبد الفتاح السيسي المرشح الأقوى لرئاسة مصر، وفداً من الفنانين للإستماع لرؤيتهم حول مستقبل الفن والإبداع خلال المرحلة القادمة، ودور الفنون المختلفة في تشكيل جزء كبير من الوعي لدى المواطنين.. وأوضح السيسي في بيان له أن الفن هو حائط الصد أمام التطرف والتشدد، وعندما يتراجع دوره تظهر دائماً مشكلات عديدة، مضيفاً أن السينما المصرية في القرن الماضي كانت ثاني مصادر الدخل القومي المصري، والأمم المتقدمة تسوّق صورتها للعالم من خلال الفن والرسالة الإعلامية الهادفة”.
ومن الحاضرين في الإجتماع الكبير القديرة فاتن حمامة التي نزل السيسي عن منصته خصيصاً كرمى لها قائلاً: لا يمكن أن يفوتني أبداً أن أوجّه كلمة شكر خاصة لكِ بسبب حرصكِ على المشاركة، كما وحضرت الفنانة غادة رجب التي كان لها دردشة خاصة مع حمامة على هامش اللقاء . السيدة فاتن عبرت عن اعجابها بصوت غاده ومتابعتها لخطواتها الفنيه .
وقد حضر اللقاء عادل امام و محمد صبحي و مرفت امين و الهام شاهين و صابرين و يسرا و ليلي علوي و سميره سعيد و محمود عبد العزيز و الاعلاميه بوسي شلبي و الكتور رضا رجب و هاله صدقي و لطفي لبيب و عمر عبد العزيز وغيرهم…
غادة صرحت عن هذا اللقاء قائلة: احسست بمعاني كثيره رائعه عن شخصية هذا الرجل العظيم و ما تحمله من معاني انسانيه منها الصدق الحقيقي فهو من قلبه بيتكلم و ايضا يحمل بداخله الايمان الحقيقي و الوطنيه و الرجوله و القوه وانا أؤيده للرئاسة.

unnamed (8) unnamed (7)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة