الإعلامية حليمة بولند “آخر من يعلم” على شاشة ال mbc1

الإعلامية حليمة بولند “آخر من يعلم” على شاشة ال mbc1

- ‎فيبرامج وتلفزيون, مواضيع هامة
44
1

تألّقت بثوب من تصميم كريستيان لاكروا

وزوجها يطلّ للمرّة الأولى لنفي الشائعات

الإعلامية  حليمة بولند  “آخر من يعلم” على شاشة ال mbc1

 

حلّت النجمة حليمة بولند ضيفة على برنامج “آخر من يعلم” مع الفنانة أروى عبر شاشة mbc 1 وذلك في حلقة مميزة جداً شاركت فيها الممثل الوسيم هاني سلامة.

البرنامج كشف عن مجموعة من الأشياء المتعلقة بـ”حليمة”؛ مثل اختبار الفوازير وقراءة الشعر، كما تروي قصتها مع “البخور”، بينما يتدخل جمهور الأستوديو -بشكل أساس- في تذكير حليمة مثل نظارات “حليمة” الشمسية السوداء كبيرة الحجم، وألبومها الغنائي، والمسبحة، وعروستها “باربي”، وأخيرا تشير الإعلامية الكويتية إلى خوفها من  القطط.  

بينما يتخذ البرنامج عددا من الشركاء الآخرين للكشف عن أسرار “حليمة”، فيجلس في الغرفة السرية زوجها “عبد السلام الخبيزي”، ووالدها “عبد الجليل بولند”، والصحفي “ياسر العيلة” وهو صديق مقرب لها.

في البرنامج يشكلّ وجود زوجها عبدالسلام الخبيزي كحليف لأروى مادة لنفي جميع الشائعات الّتي طالتها عن علاقتهما غير المستقرة. ووجود عبد الجليل بولند والدها والصحافي ياسر العيلا كحلفاء يفاجئها ويريحها في نفس الوقت.

حلقة مشوّقة من “آخر من يعلم” من تقديم المطربة اليمنية أروى، ترقبوها يوم الإثنين الموافق في 1 فبراير/ شباط 2010 في تمام الساعة 23:00 بتوقيت السعودية، 20:00 بتوقيت غرينيتش على شاشة الـmbc1.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة