هيفا وهبة إنسانة قبل أن تكون فنانة

هيفا وهبة إنسانة قبل أن تكون فنانة

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
41
4

زارت الفنانة هيفاء وهبى مستشفى سرطان الأطفال الجديد 57357 ظهر اليوم وسط حضور كثيف من العاملين والقائمين على المستشفى، بالإضافة إلى الكثير من الأطفال المصابين والذين استقبلوها بالورد، معبرين عن سعادتهم بتلبية طلبهم بمقابلة هيفاء عقب انتهائها من تسجيل أغنيتها الأخيرة والتى استهدفت الأطفال.
واستقبلت علا غبور أمين عام المستشفى الفنانة هيفاء وهبى فى بداية جولتها للمستشفى، كما رافقها كل من الدكتورة هناء فريد مدير تنمية الموارد بالمؤسسة وهشام عبد السلام المسئول الإعلامى للمؤسسة وفريق تنمية الموارد للمؤسسة.
وبدأت هيفاء جولتها داخل المستشفى بالتبرع بمبلغ مالى كبير لدعم الأبحاث فى المؤسسة ورفضت الإعلان عن قيمته مؤكدة على ضرورة حرص الفنانين على دعم الصروح العلمية والطبية الكبيرة خاصة الخيرية.
ودخلت هيفاء إلى حجرات الأطفال المحتجزين لتلقى العلاج بالدور السادس ومنه إلى الدور الثالث والخامس ثم ذهبت إلى زيارة عيادات اليوم الواحد، بالإضافة إلى العيادات الخارجية
ومن ناحية أخرى منح السفير الكندى بالقاهرة “فيرى دى كركوف” مستشفى 57357 اليوم الاثنين حصيلة ماراثون “تيرى فوكس” العالمى التى تبلغ 85 ألف جنيه كتبرع منه للمستشفى.
وأكد “كركروف” أن هذا المبلغ سيستخدم فى تطوير أبحاث السرطان العلمية فى المستشفى، لافتا إلى ضرورة المشاركة المجتمعية من قبل مؤسسات المجتمع المدنى لمساعدة مرضى السرطان الذى يقتل الآلاف كل عام.
يذكر أن “ترى فوكس” هو شاب لم يتجاوز عمره العشرين عاما حين هاجمه السرطان وأدى لبتر إحدى ساقيه، ولأنه كان رياضيا عاشقا للخيل، قرر أن يكافح السرطان عن طريق طوافه حول كندا، جاريا بساقه الصناعية كرمز للإصرار والتحدى ودعوة الناس لمساندة مرضه.

-1-

-4--3-

-6-

-2-

-7-

-5-

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة