من خيمة ” ليالي رمضان ” إيوان يوقع عقد إنتاج مع شركة مزيكا وسارية برقاشي تُطلق ” خرجك يا كذّاب” وخبر عاجل يحتفل بعيد ميلاد ميريام عطا الله بحضور إيوان وسارية

من خيمة ” ليالي رمضان ” إيوان يوقع عقد إنتاج مع شركة مزيكا وسارية برقاشي تُطلق ” خرجك يا كذّاب” وخبر عاجل يحتفل بعيد ميلاد ميريام عطا الله بحضور إيوان وسارية

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
216
1

حلقة جديدة إنطلقت من برنامج ليالي رمضان مع الصحافي زكريا فحام، الحلقة قبل الختام كانت برفقة الفنان المميز إيوان والفنانة ذات الصوت الجبلي سارية برقاشي.
إستهل فحام الحلقة بالترحيب بضيوفه على طريقته الخاصة حيث قدمهما للحضور بكلمات تليق بهما.
بدأت سارية الحديث بمعايدة الجميع بشهر رمضان المبارك وتمنت أن يكون شهر خير وبركة على الجميع بدون إستثناء.
كما تحدثت عن دخولها عالم الغناء وإصدارها لثلاث أغنيات وآخرها ” خرجك يا كذاب “، حيث أطلقتها بعد أن عاشت التجربة وأهدتها للشخص الذي كذب عليها. وأكدت أن الفنان يعيش الحالة مع الأغنية خاصة إذ كان مرّ بتجربة تترجمها الأغنية.
وأضافت أن الفنان بحاجة لشركة إنتاج لكي تُنتج وتدعم جميع أعماله، وبهدف إبرازه بطريقة جميلة للناس كما أن تُساعد في إدارة أعماله الفنية. متأسفة على الشح الإنتاجي الذي يعاني منه عالمنا العربي بشكل عام وجميع الفنانين نجوم ومبتدأين يعانون من هذا الموضوع، ومعظمهم ينتجون من مالهم الخاص لكي يستمروا.
وعن المسلسلات الرمضانية، أشادت بأداء ماغي بو غصن وسيرين عبد النور وبمسلسل 24 قيراط، كما إعترفت برقيّ الممثلة نادين نسيب نجيم والممثل يوسف الخال بمسلسل “تشيللو” . أما هيفا وهبي كان لها حصة من الحديث مؤكدة على براعتها وحنكتها في التمثيل.
وبالنسبة لأعمالها المستقبلية، فأكدت إنها بصدد تحضير لتصوير فيديو كليب لأغنيتها الجديدة.
أما إيوان عايد الجمهور والمشاهدين وتمنى لهم الخير والسعادة، وأكد ان هذا الشهر مميز وخاص بالنسبة له خصوصاً الأجواء التي يحملها هذا الشهر فهو يعتبرها من اروع الأيام، ان كان في لبنان او خارجه.

في البداية تحدث عن غيابه على الساحة الفنية بعد أن كان نشيط جداً على الصعيد الفني واعتبر أن الأمر مرتبط بشركة الانتاج والإدارة والعقد والخلافات فيما بينهم. واعتبر أن هذا الأمر إنتهى بعد إرتباطه من جديد مع شركة مزيكا المصرية.
وعن عمله الأول ” قول انشالله ” مع شركة ميلودي فاعتبر إيوان أنه من الأوائل الذين قدموا هذه الأعمال المنفردة على ميلودي واعتبر نفسه أنه كان مدللاً . وإعترف إيوان أن شركة ميلودي خدمته في وجوده بمصر كما في الخليج وأن ” قول انشا الله ” أغنية لبنانية نالت نجاحاً كبيراً، وأعطته هوية فنية خاصة به قائلا ” حتى لو غبت فنياً عندما تُذكر هذه الأغنية يتذكرونني تلقائياً “.
ومن الغناء الى الكتابة والتلحين، اشار الى ان التلحين هو متعة بالنسبة له والمتعة الأكبر عندما يسمع كلماته والحانه بصوت فنان آخر خاصة عندما يتميز الفنان بصوت جميل ومميز، وأضاف أن بعض الأمور أبعدته عن الكتابة والتلحين لكنه سيعيد إعطاءهما حقهما في القريب العاجل.
وعن برنامج ” Dancing with the stars ” ، أكد إيوان أنها تجربة جميلة ومختلفة لكنها متعبة وتحتاج إلى الوقت والتركيز والإنضباط مثل التمثيل تماماً، وإعتبر الرقص والغناء أصعب بأشواط من الغناء، وشدد على أن وجوده وحضوره أضافا على البرنامج وليس العكس تماماً والدليل على ذلك إحتلاله أعلى نسبة مشاهدة على اليوتيوب وقت البرنامج.
اما بالنسبة لأعماله المستقبلية، فأكد ان البومه الجديد سيحمل العديد من الألوان منها الخليجي والمغربي وسيركز على اللون اللبناني بعد أن أعطى اللهجة المصرية حقها الكافي.
وكان ختامها مسك بحضور الفنانة الرائعة صاحبة الصوت الرائع ميريام عطا الله، حيث حلت على الحلقة ضيفة شرف بدعوة من موقع خبر عاجل للإحتفال بعيد ميلادها، وبطلب من الجمهور الذي سهر معها في إحدى الحلقات الماضية، حضور ميريام محبب بل مفضل لدى الجميع. فصوتها يسرق قلوب الحاضرين ومسامعهم.
وعايد كل من إيوان وسارية ميريام على طريقته، فسارية غنت لها ” عيدك يلي إنت العيد ” وتمنت لها كل النجاح والإستمرارية، وإيوت غنى لها ” Happy birthday ” وتمنى لها أيضاً كل الخير والنجاح، وأكدا على محبتهما لصوتها الجميل.
وكان الختام مميز بصوت ميريام، سارية وإيوان بتريو غنائي ميدلي جمع العديد من أغاني القدود الحلبية.
وبعد إنتهاء الحلقة إحتفل موقع خبر عاجل والضيوف وجميع الحضور بقطع قالب الحلوى لميريام وغنوا لها وعايدوها وإلتقطوا الصور التذكارية معها.
لينك الحلقة


DSC_0103

DSC_0111

DSC_0114

DSC_0126

DSC_0138

DSC_0139

DSC_0145

DSC_0157

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

لماذا تم إستبدال نانسي نصرالله ب ” ساكو ” في ديو المشاهير ؟

بعد أن كان من المقرّر أن تحلّ الفنانة