جومانا بوعيد اطلالة العيد عبر شاشتين

جومانا بوعيد اطلالة العيد عبر شاشتين

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات, مواضيع هامة
30
1

الشاشة الخضراء التي افتقدت حواراتها وطلتها على مدى عام ونصف، تعود اليها الاعلامية جومانا بوعيد مساء العيد على صهوة جواد ناقلة مشهدية جديدة في سماء اللقاءات المتميزة، عابرة وجوه الحب والحياة والفن والابداع  لتقول كلمة مغايرة للسائد على الشاشة. فبعد “كلمة فصل ” التي قلبتها مناخات ماطرة بالبوح والرومانسية احيانا وبالعواصف احيانا اخرى مشعلة شموع الاسرار، هي اليوم في مواجهة منحى آخر مع اهل الفن وطقوسهم ومبادئهم وافكارهم الفلسفية والسياسية ومكانتهم ليكون الحوار ابعد من مجرد قصص مستهلكة وانية بل حوار يبرز لنا اعمق في الانسان ويؤرشف لحياة مبدعين مروا وعلموا.

شاشات روتانا الفضائية وال MTV ستكون مفتوحة مساء الجمعة كطلة اولى لجومانا بوعيد مع فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، في حلقة خاصة صورت على مراحل وفي اماكن عدة من مسقط الرأس الى قرى النشأة الى مزرعة الخيل فالاستديو الرحب المبهر الذي انشأ خصيصا ليقدم الحلاني وصلاته الغنائية مع لوحات استعراضية ودبكات صممت خصيصا لهذا الحدث.

عاصي رفع نبرته في الحوار كما في الغناء معلناً عن مواقف جديدة في الفن والحياة والسياسية، فاصحاً عن عناوين براقة يذيعها لاول مرة.

حلقة مميزة مع الحلاني من إخراج كميل طانيوس تذاع مساء الجمعة 10 سبتمبر على قناة روتانا موسيقى وام تي في عند الساعة 8:45 مساء بتوقيت السعودية وعند الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية على قناة روتانا خليجية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء