- ‎فيبرامج وتلفزيون, مواضيع هامة
42
4

مع بداية العام الجديد 2010 , بدأت النجمة الشابة جنات تحصد نجاح ألبومها الثاني “حب امتلاك” مع شركة “جود نيوز فور ميوزيك” و المنتج أحمد الدسوقي ، حيث حصلت على عدة جوائز والقاب في استفتاءات اقامتها بعض الصحف و الأذاعات والمواقع الألكترونية ومنها لقب أفضل مطربة لعام 2009 من الإذاعة المصرية إذاعة الشرق الأوسط, بينما حصل المطرب عمرو دياب علي لقب أفضل مطرب لعام 2009.

 أيضا حصلت أغنية “أنا دنيتة” علي المركز الثاني في استفتاء اجرتة اذاعة نجوم FM عن أقوي 100 أغنية لعام 2009  الأغنية من كلمات”نادر عبد الله” الحان”وليد سعد” وتوزيع “تميم” ،  وايضا حصلت أغنية “الطفلة البريئة” كلمات”نادر عبد الله    ” الحان”وليد سعد    ” وتوزيع ” هاني يعقوب ” علي المركز الرابع.

 

بينما كان صاحب المركز الأول في استفتاء نجوم FM لأقوى 100 اغنية هو المطرب تامر حسني بأغنية “محدش يقولي” وجاء النجم عمرو دياب في المركز الثالث بأغنية”عيني وأنا شايفه” وفي الخامس بأغنية “يهمك في إيه”.

 كما اقام الموقع الألكتروني اللبناني “خبر عاجل”  استفتاء, وحصلت النجمة جنات علي لقب “عروسة الغناء العربي”

 وايضا حصلت جنات علي لقب أفضل مطربة في 2009 في استفتاء اقامتة جريدة “شارع الفن” ومجلة “المصور”.

وعلي لقب أفضل مطربة شابة في 2009 في استفتاء مجلة “دير جيست” والتي ستقوم  بتكريم النجمة جنات في حفلها السنوي الذي سيقام يوم 29/1/2009.

 

جدير بالذكر أن جنات أحيت حفل ليلة رأس السنة في صنعاء باليمن و الذي حقق نجاحا كبيرا و حصلت عنه على أجر قدره 60 ألف دولار.

 

وسافرت إلى المغرب عقب عودتها من اليمن مباشرة لتحتفل بعيد ميلادها ( 6 يناير ) مع أهلها ، ثم ستعود إلى مصر قبل نهاية يناير لتتسلم جائزة “دير جيست”

 

 

—————

يمكنكم مشاهدة جنات في حفلاتها وبرامجها على قناة شركة “جود نيوز فور ميوزيك” على موقع اليوتيوب http://www.youtube.com/user/GoodNews4Music

 

ويمكنكم التسجيل الآن في الموقع الرسمي لجنات الذي سيتم افتتاحه قريبا جدا

www.JannatOfficial.com

 

About the author

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الفنانة ريمي بندلي ضيفة الاعلامية داليا داغر هذا الاحد

يستقبل برنامج #سطوح_بيروت هذا الأحد الساعة 8.30 عبر