حصرياً: وائل كفوري لأول مرة يغني “وائل” على المسرح… ولهذا السبب لن يحضر أراب أيدول الليلة

حصرياً: وائل كفوري لأول مرة يغني “وائل” على المسرح… ولهذا السبب لن يحضر أراب أيدول الليلة

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

1012291_10154860533220504_5237089356554192245_n

 بمناسبة عيد الإستقلال اللبناني، احيا النجم وائل كفوري حفلاً ضخماً في العاصمة القطرية، الدوحة مساء الخميس بحضور مجموعة كبيرة من الشخصيات، بالاضافة الى جمهور “كفوري” الذي حضر لسماع اغاني الالبوم الجديد “وائل” والذي تزامن اصداره في الاسواق مع حفل عيد الاستقلال في الدوحة وهذا ما شكل بالنسبة لوائل بدل الفرحة فرحتين.

وقد احتفل الجميع بصدور الالبوم حيث بارك سعادة سفير لبنان في دولة قطر السيد حسن نجم للنجم اللبناني وائل كفوري صدور البومه الجديد “وائل” وذلك خلال الحفلة. بدوره شكر “كفوري” سعادة السفير وتمنى ان يبقى سفيراً للحب والسلام، وقطع الجميع قالب حلوى ضخم هو عبارة عن مجسم لصور ألبوم وائل ونوتات موسيقية، وقد شارك في الحفل الفنان اللبناني المتميز جورج خباز والفنانة هبة منذر.

وكان وائل كفوري قد اطلق البومه “وائل” يوم الخميس الموافق في 20 تشرين الثاني/اكتوبر الجاري، تضمن الألبوم 8 اغنيات لبنانية تعاون فيه بشكل مميّز مع المؤلف منير بوعساف الذي كان له نصيب الأسد حيث قدم 7 أغان من أصل 8 ، وأغنية مع المؤلف أنور مكاوي، أما في مجال الألحان تعاون مع نخبة مميزة من الملحنين : بلال الزين وهشام بولس وملحم أبو شديد ومحمود العيد وهي : 1. “صار الحكي” كلمات منير بوعساف وألحان وتوزيع بلال الزين 2. “كل شي حواليي” كلمات منير بوعساف وألحان وتوزيع بلال الزين 3. “ضميرك مرتاح” كلمات منير بوعساف وألحان هشام بولس وتوزيع داني حلو 4. “الغرام المستحيل” كلمات منير بوعساف وألحان وتوزيع بلال الزين 5. “ما في لو” كلمات منير بوعساف وألحان وتوزيع بلال الزين 6. “على فكرة” كلمات أنور مكاوي وألحان محمود العيد وتوزيع عمر صباغ 7. “يا بكون” كلمات منير بوعساف وألحان وتوزيع ملحم أبو شديد 8. “كيفك يا وجعي” كلمات منير بوعساف وألحان هشام بولس وتوزيع داني حلو . وهو من انتاج شركة روتانا.

شاهد أيضاً

أبيك أرويان يغني ” آمان آمان “

يستعد النجم السوري أبيك ارويان خلال الأيام القليلة