رأي خاص : يارا “مش مسموح الغيبة هالقد” … وألبوم “عايش بعيوني” الأول في لبنان و نجاحاً ساحقاً في كافة البلدان العربية

رأي خاص : يارا “مش مسموح الغيبة هالقد” … وألبوم “عايش بعيوني” الأول في لبنان و نجاحاً ساحقاً في كافة البلدان العربية

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

unnamed

لمى المعوش

يارا الفنانة المميزة والأنيقة صاحبة الصوت الدافىء وتلك الخامة الجميلة عادت بقوة بعد غياب دام لأكثر من سنتين وفي جُعبتها ألبوم يحتوي عشر أغاني لا مثيل ولا شبيهٌ لها، أغاني جميلة وبسيطة من حيث الكلام ولكن صعبة في الوقت نفسه أي السهل الممتنع وقلة من يستطيعون تقديم هذا النوع من الأغاني التى تختلف عن أغاني السوق وبعيدة كل البعد عن الأغاني المبتذلة التى باتت منتشرة في لبنان والعالم العربي.

قلة ما يكون الألبوم “ضارب” بجميع أغانيه ففي أغلب الأحيان نجد أن أغنية أو أغنيتين جميلتين في الألبوم ولكن “يا عايش بعيوني” ألبوم “هيت” بكل ما للكلمة من معنى، فلكل أغنية لها رونقها وجماليتها ومضمونها وكل منها تجعل مستمعها يعيش الحالة التى تطرحها الأغنية حتى لو لم يكن مر في ذات التجربة.

أصبحنا في زمن الفن المبتذل نشتاق أن نسمع مثل هذه الأغاني التى تعطي للفن قيمة من حيث الكلام واللحن والتوزيع، ولا تكتمل الأغنية رغم جمالها إلا بصوت يارا الذي ضاف وزّين الشعر واللحن والتوزيع.

وإلى يارا التى نحبها كثيراً “مش مسموح” أن تغيبي كل هذه الفترة مجدداً ولن نقبل بتأخرك ففنك وصوتك يجب أن لا يغيبا عن الساحة الفنية التى أصبحت ملعباً للجميع لمن يستحق أو لا يستحق … ومن أسرة خبر عاجل نهنئك على الثورة التى أحدثها “يا عايش بعيوني” ونتمنى لك المزيد من النجاح والتألق.

عن المكتب الإعلامي : بعد أسبوعين تقريباً من طرحه في الأسواق، حقق ألبوم الفنانة يارا “عايش بعيوني” نجاحاً كبيراً حيث تصدّر لائحة مبيعات Virgin Megastores وبلغ المرتبة الأولى في لبنان والمرتبة الرابعة في الإمارات العربية المتحدة.

كذلك، إحتلّ المرتبة الأولى على المتجر الإلكتروني iTunes في لبنان وسبق عدداً كبيراً من الألبومات العربية والأجنبية المتوفرة على المتجر.

رقمياً أيضاً، بلغت أغنية “عايش بعيوني” المرتبة الأولى عند طرحها على تطبيق Anghami، ومراتب متقدّمة على تطبيقات Spotify وDeezer.

أما حسب قائمة OLT20 التي تحصي معدّل بثّ الأغاني على الإذاعات اللبنانية، فإحتلّت الأغنية المركز الأول لأسبوعين متتاليين.

من ناحية أخرى، تستعدّ يارا حالياً لتصوير أغنية ثانية من الألبوم بعد أن أصدرت فيديو كليب “عايش بعيوني” الذي صوّرته مع المخرج جاد شويري ونال إعجاب الجمهور العريض والصحافة العربية.

 

شاهد أيضاً

فارس كرم يعيد الحياة الى سوريا وهذا ما حصل بينه وبين الجمهور !!

إنه ملك المسرح دون منازع ، و نجم