ليال سرياني في برنامج “يا مسحرني” على قناة انفنيتي

ليال سرياني في برنامج “يا مسحرني” على قناة انفنيتي

- ‎فيبرامج وتلفزيون, مواضيع هامة
69
2

تستضيف نجوم الدراما والغناء والمخرجين خلال شهر رمضان

قناة انفينتي – المكتب الإعلامي

تستضيف الإعلامية اللبنانية ليال سرياني، خلال شهر رمضان المبارك من خلال برنامجها اليومي “يا مسهرني” على قناة انفنيتي مجموعة من نجوم الغناء والتمثيل والإخراج والإعلام، وتدور في حوارها معهم عن أهم محطاتهم الفنية وأحدث أخبارهم، وتتطرق الى بعض جوانب حياتهم الخاصة وعاداتهم مع الشهر الفضيل رمضان.

وتعرض الحلقة يومياً الساعة الثانية صباحاً، بعد أن يتم تسجيلها وتصويرها من خيمة في فندق أتلانتس الرمضانية، وهو من أشهر وأفخم فنادق إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويتم التطرق خلال السهرة التلفزيونية الى بعض الحوارات الخاصة مع زوار الخيمة الرمضانية، ثم تسليط الضوء على بعض العادات التي يتبعها الناس من مختلف جنسياتهم في هذا الشهر.

كما أكدت الإعلامية ليال أنها سعيدة بهذه التجربة في التقديم، وخاصة أنها تأتي بأسلوب مختلف عما تقدمه في البرنامج الصباحي في قناة انفنيتي “أحلى صباح”، وقالت: “الجميل في برنامج “يا مسحرني” أنه يقدم ضمن أجواء رمضانية وسهرات رمضان، ونتحدث فيه بأسلوب عميق مع الضيف لإستخراج أكبر قدر ممكن من المعلومات التي يهتم بها الجمهور، وكل حسب مجاله إن كان ممثلاً أو مغنياً أو إعلامياً”، مؤكدة في نفس الوقت أن وقت عرض البرنامج وأوقات إعادته هي أوقات مناسبة لأسلوب “المادة التي نقدمها في البرنامج”.

وقد إستضافت ليال خلال الايام الاولى من “يا مسهرني” مجموعة من الفنانين من بينهم ميساء مغربي، والفنانين الإماراتيين ياسر حبيب، عدنان القحطاني، وئام الدحماني، والمخرجة نهلة الفهد، والفنان العراقي باسل العزيز، وعدد من أهل الصحافة والإعلام العربي، حيث سيتم إستضافة مجموعة أخرى خلال الحلقات القادمة المستمرة حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

هذا ويأتي البرنامج من إخراج مروة فايد، وإعداد أسامة ألفا، وفريق عمل قناة انفينتي، ويتم البث من فندق أتلانتس النخلة، خيمة “أساطير” التي تضم ستة مجالس خاصة.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مسرحية غنائية تجمع بين بريجيت ياغي، برونو طبال ومايكل كبابي

  بدأ كل من الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي،