ضيوف خيمة ” ليالي رمضان” شادي فرح يستعد لتصوير ” وراق الخريف ” ومنال سعادة تنسحب من الحلقة غاصبةً !!

ضيوف خيمة ” ليالي رمضان” شادي فرح يستعد لتصوير ” وراق الخريف ” ومنال سعادة تنسحب من الحلقة غاصبةً !!

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
99
0

إنطلقت حلقة جديدة من برنامج “ليالي رمضان” من فندق Four Points By Sheraton Le verdun مع النجم الشاب شادي فرح والإعلامية المتميزة منال سعادة يقدمه الصحافي زكريا فحام.
سهرة جميلة جمعت بين الفن والإعلام وبعض المناوشات التي تتعلق بالوسط الفني والإعلامي، بدأت السهرة بطريقة عفوية بالترحيب بضيفا الحلقة الثانية وإلقاء اللّوم على منال من قبل زكريا لتأخرها بعض الوقت.
فرح الذي أطربنا وأطرب الحضور بصوته تحدث عن أعماله الفنية وحضوره على الساحة الفنية من خلال الأغاني المنفردة التي يطلقها كل فترة وعن إحتلالها المراتب الأولى حسب إحصاءات الإذاعات والشاشات، وأضاف مؤكدا أنه لم يعد يوجد ما يسمى بشركات الإنتاج كما السابق فاليوم معظمها إختفى والساحة الفنية غربلت الدخلاء على المهنة، فأصبح الفنان يعمل وينتج لنفسه.
وعن تعامله مع بعض شركات الإنتاج اكد على الصداقة والمحبة التي تجمعه مع كل من عمل معهم إلا إنه اليوم لا يتعامل مع اي منها الا من خلال توزيع أعماله. لاسيما تحدث عن أجدد أعماله أغنية “آه يا لَيّل” التي أصدرها مؤخرا منذ الشهرين من كلماته والحانه وصورها على طريقة الفيديو كليب.
وعندما سأله فحام عن الكتابة والتلحين وهل في ذلك تعدي على أصحاب المهنة ” أكد فرح انه ليس متعدٍ ولا يلحن عن عبث إنما عن دراسة ومتابعة ومثابرة مستمرة حتى اليوم، وشدد على إعطاءه الكثير من زملائه الفنانين العديد من الكلام والألحان”.
الجميلة منال سعادة فاجأتنا بجرأتها وصراحتها في قول الأمور كما هي بعيدا عن المجاملات، فإنتقدت كل شخص متعدٍ على مهنة الإعلام وأكدت أن كلمة إعلامي كبيرة ولا يمكن قولها لأي شخص قدم حفل او برنامج. وعن بعض الملوك والملكات الذين يتخرجون اليوم من مسابقات الجمال وغيرها ويصبحون في الغد نجوما ذو شهرة ومال وسلطة، وعندما إستفذها زكريا عن مفتاح او نشاط أولئك الأشخاص قالت له “نشاط جسدي يجلب لك الشهرة والمال وسيارة موديل السنة وكل ذلك”.
أما عن مسيرتها الإعلامية تحدثت منال عن عشقها لهذه المهنة وغيرتها من والدها الصحافي فكانت تحمل المذياع الذي يسجل الأصوات وتدور به في البيت وتقف أمام المرآة وتبدأ بالكلام، وعن إنضمامها للعديد من المؤسسات الإعلامية الإذاعية والمرئية وأكدت ان البداية كانت في الإذاعة مضيفة ان العمل الإذاعي اصعب وخاصة ان عليك تجذب المستمع دون ان يراك.
وخلال اللقاء سأل فحام منال سؤال مجرح قائلا ” منال إنت إنشحطي من الإذاعة ولنضميتي للتلفزيون قدمتي تنازلات “، منال تغير لون وجهها وصرخت في وجه زكريا ولم تتحمل سؤاله، أجابته ” انا ما بينحكى معي هيك وأنت تخطيت حدودك وأنا بترك الحلقة وبفل” ولم تكذب منال خبرا خرجت من الحلقة، وفي نفس الوقت شادي فرح مستغرب ويحاول الدفاع عن منال وتهدأتها وظهر عليه ملامح الغضب والزعل، إلا أن منال لم تسطع ان تصمد وتبسمت فكشف زكريا المقلب الذي تحضر قبل الحلقة لشادي وكان ردة فعله خجولة وتبسم ايضا. نذكر أن علاقة صداقة وطيدة تربط شادي ومنال .
وفي فقرة “أمر او حقيقة” سحبت منال ورقة الأمر وأمرت شادي بأن يبقى كما هو مميز وأنيق في غنائه وتعامله كما أمرته بتقديم كل جميل دائما، أما منال فسحبت ورقت الحقيقة وإعترفت بمدة العلاقة التي تجمعها بخطيبها وهي 10 سنوات من الحب والغرام وسينتقلا إلى القفص الذهبي قريبا.
أما عن أغنيته “وراق الخريف” الذي تعامل فيها مع الموسيقى ميشال فاضل والموزع روجيه ابي عقل، ينوي شادي تصويرها على طريقة الفيديو كليب في أوائل فصل الشتاء لطرحها على الشاشات. وتحدث شادي عن حلوله ضيفا في إحدى المسلسلات التي لم تعرض حيث كتب ولحن وغنى أغنية الجينيريك، والعمل بات ان يبصر النور وإسمه “ضيعة ضايعة”.
كما تخلّل الحلقة مقاطع غنائيّة بصوت شادي، التي غنى عدد من أغانيه أحدثها “آه يا ليل”.
تجدر الإشارة الى أن النجم مارك عبد النور والإعلاميّة تمار أفيكيان سيحلاّ ضيفا في حلقة الليلة من “ليالي رمضان”.
نذكر أن البرنامج من إعداد وتصوير لمى المعوش
يعرض عبر موقع خبر عاجل – جارودي ميديا الاخباري – ناعمة وارب نايت

_MG_3160 _MG_3173 _MG_3178 _MG_3203 _MG_3231 _MG_3246 DSC_0008 DSC_0009 DSC_0049 11148666_954405054580865_1855392977481447350_n

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

سفير سلطنة عُمان في لبنان يحتفل بالعيد الوطني 47

إحتفلت سفارة  سلطنة عُمان مساء اليوم بعيدها الوطني