المرتبة الأولى لل”LBCI” في الشهر الفضيل

المرتبة الأولى لل”LBCI” في الشهر الفضيل

- ‎فيبرامج وتلفزيون, مواضيع هامة

 

تصدّرت قناة ال”LBCI” المرتبة الأولى في شهر رمضان المبارك بحسب إحصاءات شركة “ستات إيبسوس”، ونالت مجموعة المسلسلات والبرامج التي عرضتها خلال الشهر الفضيل نسب مشاهدة عالية تأكيداً على حسن اختيارها لباقة منوّعة تتناسب وأذواق المشاهدين.

واستكمالاً لنجاحها، تطلق القناة شبكة برامج ومسلسلات جديدة ابتداءً من 20 آب الحالي وخلال موسم الخريف، إضافة الى سلسلة من المفاجآت التي تعدّها ال”LBCI” أولى بشائرها إطلاق قناة ال”LBCI Drama” أول قناة لبنانيّة مخصّصة للدراما وداعمة للإنتاج الدرامي اللبناني، كما تتابع قناة ال”LBCI” تنفيذ الخط الجديد الذي رسمته لنفسها ضمن نشرة الأخبار والتغطيات المباشرة… نشرة تنحاز لهموم المواطن اللبناني، حقوقه، وقضاياه.

تضمّ شبكة ال”LBCI” الجديدة الموسم الثالث من البرنامج الغنائي والخيري “Celebrity Duets ديو المشاهير” مع نجوم ومشاهير ومشاريع إنسانيّة جديدة. النجمة التركيّة بيرين سآت تستكمل قضيّتها ضدّ الإغتصاب والظلم الذي لحقها من “آل رشدان” في الجزء الثاني من “فاطمة”، وتطلّ النجمة اللبنانيّة كارمن لبّس مع نجمي الدراما والكوميديا جورج شلهوب وجورج خبّاز في المسلسل اللبناني الجديد “القناع”، كما يطلّ نجم مسلسل “عاصي” أمير في الدراما التركيّة “عشق وجزاء”.

أيضاً، البرنامج الواقعي الجديد “صفحة جديدة” ابتداءً من الأحد 2 أيلول بعد نشرة الأخبار المسائيّة، وأحلى جلسات النجوم مع طوني بارود في الموسم الثاني من البرنامج الناجح “أحلى جلسة” ابتداءً من الثلاثاء 28 آب.

قضايا الناس السياسيّة والإجتماعيّة تستمرّ مع أقوى البرامج “كلام الناس” مع الإعلامي مارسيل غانم الذي يعود ابتداءً من الخميس 30 آب، و”أحمر بالخط العريض” مع الإعلامي مالك مكتبي ابتداءً من الأربعاء 5 أيلول، إضافة الى البرنامج الغنائي الضخم “The voice”، والحلّة الجديدة لحفل انتخاب ملكة جمال لبنان أواخر شهر أيلول.

 

 

ال”LBCI” تفتح “صفحة جديدة”

 

تعرض قناة ال”LBCI” ابتداءً من الأحد 2 أيلول برنامج الواقع الجديد “صفحة جديدة” مع قصص واقعيّة من قلب المجتمع اللبناني.

تقارير تضيء على مشاكل وقضايا أشخاص سيفتحون “صفحة جديدة” في حياتهم مع ال”LBCI” التي ستشاركهم فرصة اللقاء، التسامح، العطاء، وتغيير مسار حياتهم.

 

 

المسلسل اللبناني “القناع”

 

يبدأ المسلسل اللبناني الجديد “القناع” الذي صوّر بين لبنان وأفريقيا الأربعاء 22 آب على شاشة ال”LBCI” بطولة النجم جورج شلهوب في دور مجدي رجل غني يعمل في مجال العقارات، ويتعرّض لحادث انفجار في أفريقيا. فيصل خبر موته لزوجته ناهد بطولة كارمن لبّس ولعائلته ولصديقه وشريكه أشرف بطولة جورج خبّاز.

في مزيج من الرومانسيّة والتشويق والأكشن، تتطوّر أحداث المسلسل كاشفة عن حقيقة مقتل مجدي ولغز البحث عن مصيره، في ظلّ تقرّب صديقه أشرف من زوجته ناهد.

 

“القناع” يعرض من الإثنين الى الجمعة مباشرة بعد نشرة الأخبار المسائيّة.

تأليف: جبران ضاهر

إخراج: شارل شلالا

إنتاج: شركة Chelae

بطولة: جورج شلهوب، كارمن لبس، جورج خباز، سعد حمدان، خالد السيد، سليم حلال، جوزف بو خليل، فؤاد الحسن، جنيد عز الدين، ساره أبي كنعان، كارن ايليا، نوال شمعون، روني مهنا، كارولين لبّس، مخول مخول وسعاد بو نصار وغيرهم.

 

 

المسلسل التركي “عشق وجزاء”

 

يعود بطل مسلسل “عاصي” أمير على ال”LBCI” في المسلسل التركي الجديد “عشق وجزاء”، وتبدأ أحداث المسلسل بعد قدومه من أمريكا التي هرب اليها ليبتعد عن عادات وتقاليد عشيرته، لكنّ الظروف تحتّم عليه العودة ليصبح أغا العشيرة ولمواجهة عشيرة أخرى بينهما ثأر قديم.

من جهة ثانية، تطلّ الممثّلة التركيّة المعروفة عربيّاً بجواهر في دور ياسمين التي تكتشف خيانة خطيبها لها مع صديقتها. تجمعها الصدفة بأمير أو سافاش ضمن أحداث المسلسل لتكتشف أنها حامل منه، وتقرّر الهروب. ولكن في ظلّ عادات العشائر وتقاليدها، ماذا سيكون جزاء عشق جواهر؟

“عشق وجزاء” يوميّاً ابتداءً من 20 آب الساعة 11.00، وحلقتان كلّ اثنين الساعة 9.30.

شاهد أيضاً

نوال الزغبي تتألق في السويد وتلتقي جمهورها في عيد الاضحى في شرم الشيخ

احيت النجمة نوال الزغبي في حفلاً فنياً في