إبتسام تسكت نجمة جماهيرية بإمتياز… و ” ويلي ليا ” تحقق أرقام خيالية خلال أيام قليلة !

إبتسام تسكت نجمة جماهيرية بإمتياز… و ” ويلي ليا ” تحقق أرقام خيالية خلال أيام قليلة !

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
42
1

ibtisam-1

لمى المعوش

أطلقت النجمة المغربية ابتسام تسكت عملها الجديد المنتظر مع النجم العالمي المغربي  ” Two Tone ” رشيد بن مسعود ” الديو بعنوان ” Weli Liya ” على موقع اليوتيوب العالمي، ديو جميل ومختلف يجمع بين اللهجة المغربية واللغة الإنكليزية ويتميز العمل بإعتماد نوع موسيقي حماسي وشبابي يدمج بين الراب والكلاسيك.

هذا العمل المنتظر من حوالي ال8 شهور  أحدث ثورة على مواقع التواصل الإجتماعي من حيث الإنتشار والتعليقات الإيجابية والمشاركات، لاسيما وكما ذكرنا سابقاً أن إبتسام تسكت تملك أو محبينها مثل خلية النحل لا يهدأون ولا يتعبون، يعملون ليلاَ ونهاراً كي يبقون نجمتهم في الصدارة دائماً. وهذا دليل على تميز إبتسام وإثبات نفسها يوماً بعد يوم مما يكسبها محبة جمهورها وكل المتتبعين، والأهم أن إبتسام تتحلى بالتواضع والرقي الأخلاقي فبذلك تفرض إحترامها ومحبتها أينما حلت.

” Weli Liya ” العمل الثالث لابتسام حقق نسبة مشاهدة فاقت ال 650 الف مشاهد خلال أيام قليلة لم تتعدى الأسبوع مما يؤكد على جماهيريتها ونجاح الديو مع Two Tone، كما أن  سبقه عملين غنائيين الأول كان بعنوان ” مغربية وأفتخر ” والثانى مع صديقها بستار أكاديمي النجم عبد السلام الزايد وكان بعنوان ” أنت يا ” وقد حققا العملين نجاحا جماهيريا كبيرا يحسب لإبتسام فى رصيدها الفني.

ويذكر أيضا أن ابتسام تسكت حصلت على العديد من الجوائز كان أبرزها جائزة أفضل مطربة صاعدة فى ميما أوارد لهذا العام 2015 وأيضا تم تتويجها هذا العام من قبل موقع خبر عاجل ” ملكة جمال ستار اكاديمي 2015 “.

845935329 939358112

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

سفير سلطنة عُمان في لبنان يحتفل بالعيد الوطني 47

إحتفلت سفارة  سلطنة عُمان مساء اليوم بعيدها الوطني