ميسم نحاس تكلل حبها من خلال كليب “بحبك”!

ميسم نحاس تكلل حبها من خلال كليب “بحبك”!

- ‎فيمتفرقات, مواضيع هامة
27
0

تضع الفنانة ميسم نحاس اللمسات الأخيرة على كليب “بحبك” الذي صورته أخيراً تحت إدارة المخرج إيلي سمعان، في أول تجربة له في هذا المضمار بعد عمل طويل في مجال الإعلانات. واختار المخرج منطقة صوفر اللبنانية لتصوير المشاهد الداخلية والخارجية للعمل الجديد. قصة الكليب مستوحاة من القصة العالمية الشهيرة سندريللا، التي تجسد ميسم شخصيتها في قالب عصري رسمه سمعان ليكلل الحب الكبير الذي يجمع ميسم بخطيبها الدكتور مجد معوض.

الأغنية من كتابة مجد وألحانه، وهو قدمها لميسم هدية، عربون حبه الكبير لها، فجاء العمل لينقل هذا الحب إلى العالم أجمع، خصوصاً أن مجد يشاركها بطولة العمل. اللافت أن المخرج أحب أن يقدم للجمهور العربي نهاية مختلفة عن التي عهدها في قصة سندريللا، نهاية مفاجئة، تنقل لميسم صورة جديدة جداً…

اهتم بالماكياج ماهر شميط، وتصفيف الشعر سلام ملاح، أما الثياب فجاءت من توقيع المصمم اللبناني جاد غندور الذي قدم ميسم في ثلاث لوكات مختلفة وهي تتماشى وروح العمل. يذكر أن العمل من إنتاج ميسم الخاص، بعد أن انفصلت عن شركة “روتانا”، لتؤكد أن الفنان يستمر مع شركة إنتاج أو من دونها، خصوصاً إذا كان يتمتع بالصفات الكافية التي تؤهله لأن يكون نجماً… وسيُعرض العمل على المحطات الأرضية والفضائية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جراح تجميل المشاهير طوني نصار يفتتح مركزه في دبي 

  بعد حصوله على جائزة أفضل جراح تجميل