برنس الاغنية العربية يشعل الاجواء ب”يا حب”… والفيديو كليب يبصر النور قريبا

برنس الاغنية العربية يشعل الاجواء ب”يا حب”… والفيديو كليب يبصر النور قريبا

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

IMG-20141115-WA0032

حل برنس الاغنية العربية النجم ماجد المهندس ضيفا على برنامج اراب ايدول ضمن الحلقة الخامسة من إعلان النتائج بموسمه الثالث وذلك مساء السبت في الخامس عشر من نوفبر/تشرين الثاني الجاري، في حلقة كان بإنتظارها جماهير ومحبين المهندس من كافة انحاء العالم العربي.

وإفتتح ماجد السهرة بأغنيته الجديدة “يا حب يا حب” حصريا ولأول مرة على مسرح اراب ايدول، والتي من كلمات فراس الحبيب والحان علي صابر وتوزيع محب الراوي ونالت إستحسانا عند الجمهور حيث صفقوا له بحرارة وهتفوا بأسمه معبرين عن إعجابهم.

 هذا وكان للمهندس إطلالة ثانية بأغنية “بين إيديا” فسرق انظار الحضور واشعلل قلوبهم بالحب والرومنسية وإطلالة ثالثة بأغنية “جنة جنة” التي ألهبت حماس الجماهير، فكان حضوره له سحره ورونقه الخاص على المسرح من حيث الصوت الجميل وأناقته الرائعة التي إعتدنا عليها.

ومن المقرر أن يصدر المهندس فيديو كليب جديد لأغنيته المنفردة الجديدة قريباً، حيث طرح البرومو الخاص بالكليب منذ فترة على قناته الخاصة على موقع Youtube العالمي.

 هذا ويواصل المهندس العمل على ألبومه الغنائي الجديد المتوقع أن يبصر النور قريباً في الأسواق العربية من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

نذكر ان الحلقة انتهت بخروج المشتركين محمد حسن وإيناس عز الدين.

شاهد أيضاً

آوت أوف ذا بلو” … يجمع ماريتا وعاصي الحلاني وعمر دين  وأغنية “راب” ….

  هذه المرّة، يأتي الإجتماع مختلفاً عن سابقه.