ماجد المهندس يختار “دويتو” مع الإماراتي منصور زايد

ماجد المهندس يختار “دويتو” مع الإماراتي منصور زايد

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
29
3

خبر عاجل … تبدأ خلال اليومين القادمين مجموعة من الإذاعات الخليجية والعربية عرض أحدث أغنيات الفنان العراقي ماجد المهندس المسجلة بشكل “دويتو” مع الفنان الإماراتي الشاب منصور زايد، في عمل يعد الأول له خلال مسيرته الفنية من ناحية الأغنيات المشتركة، حيث لم يسبق أن قدم المهندس أغنية مشتركة مع أحد في السابق. تحمل الأغنية عنوان “روحي بلقاك” وتحمل اللون الموسيقي الإماراتي وهي من كلمات الشاعر الإماراتي أنور المشيري ومن ألحان العراقي وليد الشامي الذي قدمها بشكل مناسب لطبقات صوت الفنانين، حيث تقول كلماتها:

روحي بلقاك تفز فزت حمامه
وتحوم حولك من غلاك وأملها
يا لين من نظرة غلا وابتسامه
ترد روحي الغاليه في محلها

 لك في فضى صدري فؤادن غرامه

يحمل محبة انسى تلقى مثلها

يعني إذا قلت احصي شوقه وهيامه

تقدر تقول بكثر هالدنيا كلها

 

أهواك وأرسم للتعجب علامة

كلما بنورك عيني خطت كحلها

واسأل هواك إلي عظيم مقامة

حبك يسد بلاد ويكفي أهلها…

وقد تم تسجيل الأغنية وتنفيذها بين دبي والقاهرة، حيث قام ماجد المهندس بوضع صوته في ستوديوهات القاهرة أثناء تواجده فيها، وقام منصور بوضع صوته في دبي باشراف وليد الشامي.

ويأتي إختيار المهندس للفنان الصاعد منصور زايد لما يتمتع به من إحساس وصوت جميلين، وبعد النجاح الكبير الذي حققه عبر أول أغنياته المصورة “دمع عيني” التي صنعت منه نجماُ قادماً للساحة الفنية الخليجية والعربية، وبشهادة مجموعة من أهم الموسيقيين في الإمارات والخليج.

هذا وكان منصور زايد قد قام باحياء سهرة من سهرات مسابقة “نجوم الخليج 5” بعد أن حل ضيفاً عليها وقدم خلال حفله أغنية جديدة يقدمها للمرة الأولى، حملت عنوان “قاض” من كلمات سعيد الكتبي وألحان “سهيل” وتوزيع نشوان طلال، وقد تم تنفيذها وتسجيلها بستوديوهات نجوم الصوتية في دبي.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مسرحية غنائية تجمع بين بريجيت ياغي، برونو طبال ومايكل كبابي

  بدأ كل من الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي،