مي مطر تبدع في مهرجان شبيب ، وتتسلّم درعاً تكريمياً من سيادة الشريفة بدور

مي مطر تبدع في مهرجان شبيب ، وتتسلّم درعاً تكريمياً من سيادة الشريفة بدور

وسط أجواء حماسية كبيرة ، وحضور جماهيري لم يقتصر فقط على الاردنيين إنما إختلط الحضور بجماهير من بعض الدول العربية،  و بحضور ضيوف الشرف النجمة الكبيرة فردوس عبد الحميد ، والفنان القدير جميل عوّاد وزوجته الفنانة جوليت وشخصيات إجتماعية وفنية مهمة ، وبحضور رئيسة اللجنة التنفيذية العليا للمهرجان سيادة الشريفة بدور بنت عبد الاله ممثلة سعادة السمو الاميرة عالية بنت الحسين ، أحيت الفنانة اللبنانية مي مطر حفلاً ضخماً ضمن فعاليات ” مهرجان شبيب” في قاعة الحسين الثقافي ، حيث إفتتحت الحفل بأغنيتها الجديدة ” متلك مش عايزين” التي اثارت ضجة كبيرة كونها كانت رداً قوياً على أغنية الفنان محمد إسكندر،و ما إن بدأت الفرقة الموسيقية بعزف الأغنية  الا ان الجمهور بدا  يردد المقطع الاول منها هذا ما أسعد مطر لأنها لمست نجاحاً لأغنيتها اينما تواجدت وإن دلّ هذا الشيء فإنه يدل على ثقافة ووعي الجمهور الذي قدّر كلمات ومعاني الاغنية الذي اعتبرها رد اعتبار للمراة، وتابعت مي وصلتها التي تجاوزت الساعة والنصف الساعة فكانت أجواء حماسية جداً حيث تفاعل معها الحضور ورقص وصفق لها كثيراً ، مي لم تستطع البقاء في مكانها على المسرح ولم تتحمل هذا التجاوب الجميل من الجمهور ، فتوجهت الى المدرج مباشرة لتشاركهم الدبكة مما لفت الانظار داخل الصالة وخاصة ضيوف الشرف الذين إستغربوا محبة الناس لمطر، وبعد إن اعتلت المسرح مجدداً طلبت من عازف الطبلة ان يعطيها مكانه مما اثار إستغرابه مبتسماً ومتسائلاً ما الذي تفعله مي ، فجلست مكانه لتعزف على الطبلة وتزيد من حماس الجمهور أكثر ، في ختام وصلتها أحبت مي مطر أن تقف وقفة تضامنية مع سفيرة الغناء العربي السيدة ” فيروز” مؤدية أغنية ” سألوني الناس” بعد الانتهاء من الأغنية صفق لها الجمهور تصفيقاً حاراً وبدأ يردد ” فيروز .. مي .. فيروز .. مي ..” .

وفي ختام السهرة قدّمت لها ” سيادة الشريفة بدور بنت عبد الاله” درعاً تكريمياً عربون تقدير ومحبة لمشاركتها في هذا المهرجان للمرة الاولى متمنية عليها أن تعيد المشاركة مرة أخرى لأنها أسعدت بحضورها الملفت.

كما كان للنجمة الكبيرة فردوس وقفة تضامنية مع مي مطر حيث اسعدت بأغنيتها مهنئة جرأتها ، وأعتبرت ” متلك مش عايزين”  رداً قاسياً ليس فقط على محمد إسكندر إنما على كل فنان أو شاعر او انسان يذم بالمراة ويعتبرها خانعة خاصعة لاوامر الرجل.

 

شاهد أيضاً

صيف فارس كرم حافل بالنجاحات!

موسم صيفي حافل بالنشاطات والحفلات والمهرجانات الفنية يمضيه