تضامن جماهيري مع أغنية ” متلك مش عايزين”

تضامن جماهيري مع أغنية ” متلك مش عايزين”

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
31
0

مي مطر ضيفة نجوم اف أم في سوريا

 

–       تضامن جماهيري مع أغنية ” متلك مش عايزين”

–       بدأ اللقاء قبل نصف ساعة من موعده وتجاوز موعده المحدد.

 

 

مي مطر .. حالة إستثنائية، أثارت جدلاً في  الشارع العربي، حيث قسمت الجمهور الى قسمين، بين مؤيد ومعارض منهم من أحب أغنيتها وتضامن معها، ومنهم من كان ضدها.

ردّها كان مباشرة على أغنية الفنان ” محمد إسكندر” ، الذي إستفز عدداً كبيراً من النساء اللواتي إعتبرن بأنه يجحف بحقوهن من خلال كلمات أغنيته، فكانت مي الفنانة الوحيدة التي إستطاعت أن تقف له بالمرصاد وتدافع عن حقوق المرأة بشراسة، وترد إعتبارها من خلال أغنيتها.

 إطلالات الإعلامية لم تتوقف ، من لبنان الى الاردن من ثم الى دمشق كانت رحلتها الأخيرة ، حيث لبّت دعوة نجوم اف أم ، وحلّت ضيفة خفيفة مع المذيع غياث في اول لقاء  عبر أثير الاذاعات السورية للتحدث عن أغنيتها وأهميتها من الوجه الثقافي الواعي.

  حيث بدأ اللقاء قبل نصف ساعة من موعده المعتاد وتمدد إستثنائيا لنصف ساعة  إضافية عن وقت البرنامج .. تخلله اصرار من مي على إكمال مشوار التحدي الذي بدأته معلنة تحدٍ جديد تقدمه من خلال  مفاجأت كبيرة في كليبها المنتظر عرضه بعد 10 ايام لاغنية ( متلك مش عايزين ) حيث كان بإدارة المخرج زياد نجار .

 والجدير بالذكر  المساندة القوية  والدعم الملفت التي حظيت به مي من عشرات المتصلين ذكوراً واناثاً اللذين ناشدوها بإتمام طريقها وإكمال مشوار التحدي … كما أشادت مي بالادارة الاعلامية ومدى أهميتها للفنان.   وشكرت  الله على دعم اهلها وخصت بالذكر والدتها التي تقف لجانبها دائماً، كما وجهت تحية الى الجمهور السوري الذي يتواصل معها دائماً ووعدته بزيارة فنية عمّا قريب .

وفي سابقة تعد الاولى من نوعها إستمر البرنامج حوالي الساعتين من دون توقف او فترة إعلانية ، و الإتصالات لا تتوقف لدرجة جنونية لم يتمكن الكونترول من تلبية جميع المتصلين ، كما  تميز اللقاء بحضور حشد من الوسائل الاعلامية السورية لتغطيته.

على صعيد آخر  قامت مطر بجولة سريعة في الاسواق الدمشقية قبل اجراء اللقاء ، حيث التقت النجم السوري مصطفى الخاني المشهور ” بالنمس” على مائدة الغداء وتحدثا عن أعمال درامية مستقبلية ، وأمور كثيرة ستجمعهما في المستقبل،  حيث ان مي حائزة على دبلوم في الاخراج والتمثيل وتحبذ المشاركة في التمثيل بعد أن تثبت نفسها أكثر في الغناء.  

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبد الكريم حمدان يُقدم نفسه باللون الرومنسي في أغنية “صعبيها عليِّ”

أطلق الفنان السوري عبد الكريم حمدان قبل أسابيع