مي حريري تعود الى بيروت منتصرة!

مي حريري تعود الى بيروت منتصرة!

- ‎فيمتفرقات, مواضيع هامة
26
0

من تنظيم المكتب الاعلامي للفنانة مي حريري ومستشارتها الاعلامية فاطمة داوود عقد مؤتمراً صحافياً في فندق فينيسيا بمناسبة عودتها الى لبنان واسترداد الحكم الصادر بسجنها في قضية ابنتها سارة، واكتسابها حق الحضانة بعد معاناة طويلة استمرت ثلاث سنوات قضتها حريري بين المحاكم تارة و”متشرّدة” تارة أخرى بين الدول العربية وكل ذلك ضريبة لتمسكها بحقّها الانساني والشرعي في حضن ابنتها ومنحها الحنان والعاطفة المحقّة.

المؤتمر الذي حضره حشد غفير من وسائل الاعلام العربية المرئية والمكتوبة والمسموعة، استهلته الاعلامية زينة باتكي بما شرّعته الاديان السماوية من حق الام بحضانة اولادها وعدم حرمانهم منها.

بعدها عبّرت الفنانة مي حريري عن سعادتها بلقاء الصحافيين اللذين ما وفّروا فرصة الاّ سألوا واطمأنوا عن احوالها ووقفوا الى جانبها في هذه القضية الانسانية البحتة ولم يواجهوها باي انتقاد او اي رأي سلبي.

وعلى رغم غياب المحامي الخاص المتابع للقضية بسبب منع نقابة المحامين كل المحامين من حضور مؤتمرات صحافية والمرافعة قدّمت حريري ملخصاً عن القضية التي تنقّلت ملفّاتها بين ثلاث محامين وشكرت القضاء المدني والشرعي على الحكم الذي يعد انتصاراً للحقّ.

خلال المؤتمر اعترفت مي ان أخ زوجها السابق هو الذي ارشدها على مكان الطفلة بعدما اخذها والدها، وبدأت بعد ذلك رحلة المواجهة كي تكتسب حضانتها، بالمقابل لم تسترسل كثيراً بالحديث عن عائلة زوجها السابق بعدما عمدت احدى الصحافيات الى “تلميع” صورة عائلة زوجها السابق واكتفت مي بالاشارة الى ان الاسرار تحتفظ بها لنفسها فقط لان العائلة هي عائلة ابنتها ايضاً.  

وعلى رغم ان المؤتمر اتخذ موضوعه فقط الصفة الشخصية الا ان مي كشفت عن رفضها الفيلم الأميركي بسبب المشاهد الجريئة التي تسيء للمجمتع العربي وتتخطى التقاليد الاجتماعية الشرقية، واعلنت عن مشاركتها في “حفل الفورمولا 1” العالمي الذي سيقام في البرتغال، وهي حالياً بصدد التحضير لأغنية خاصة بهذه المناسبة.

 

المكتب الاعلامي للفنانة مي حريري

فاطمة داوود

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حاتم العراقي يغني من ألحان الموسيقار طلال “يطق أصبع”

حاتم العراقي يغني من ألحان الموسيقار طلال “يطق