مي حريري محكوم عليها بالسجن

مي حريري محكوم عليها بالسجن

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
58
0

عصّبت، صرخت وغادرت اللقاء امام الصحافة

مي حريري في الاردن تصرّح لمازن دياب

بدّي اقبرك انت وطوني خليفة 

حكم عليّ بالسجن شهرين لانني لم اسلم ابنتي

استقبل الزميل مازن دياب الفنانة مي حريري مباشرة عبر صوت الغد ضمن “ستارز كافيه” لتطل عبر الصحافة لاول مرّة بعد الحكم عليها بالسجن، وبعد اشاعة اعتزالها الغناء.

استقبلت حريري بالزفة وجلست على الكرسي المخصص لها، وعند البداية طلبت من مازن تغيير الاماكن، فجلست مكانه وجلس مكانها.

بدأ دياب لقاءه بهجوم عنيف، وادلة وحقائق يريد ان يأخذها من مي، فراح يسألها عن زوجها الاول، الثاني والثالث، ومنذ البداية سألها مازن ان كانت فاشلة في الزواج اوانها اصبحت تعاني من عقدة الرجال، قالت الزواج ارتباط روحي ما بينك وبين من تحب، احببت في حياتي 3 مرّات وتزوّجت 3 مرات واحببت رجالي الثلاثة، انا لا اصاحب انا اتزوّج مباشرة، وعن نيتها بالزواج للمرة الرابعة فقالت نعم لم لا.

من بعدها احتدّ الخلاف حول عمر مي، مي قالت انها من مواليد 1972، اما مازن قال انها من مواليد 1968، فقالت يا ريت بيصير عمري 45 وشكلي حلو هيك.

 

اين ابنتك الاولى؟ صرخت وغادرت اللقاء

وانتقل للحديث عن عائلة مي فانزعجت وقالت بعصبية (ما عندك شي تحكي غير الزواج والطلاق)، اما المشكلة التي حدثت مؤخرا قالت احارب على حضانة ابنتي لانها بحاجة لي اكثر من حاجتي لها، سارة بحاجة لوالدتها، احسست بأنها بحاجة لحناني ولمسي، وانا احاول ان احتفظ بالحضانة، حاولوا ان يبعدوني عنها، تحايلوا على الدين واعطوا الحضانة لزوجي، فأنا لم اسلم الحضانة فحكمت بالسجن شهرين وانا مستعدة ان اسجن مقابل ابنتي، اذا كمشوني يحبسوني… وطلبت عدم طرح الموضوع مجددا…

ومن بعدها احتدّ اللقاء، وسألها مازن عن ابنتها الاولى، وعن زوجها، فانزعجت من السؤال وقالت “شو خصّك”، فأصرّ على السؤال وعن اسم زوجها الاول، وعن علاقتها بأبنتها وهل صحيح انها تخلّت عنها، فرمت الميكروفون وغادرت المسرح بعصبية، ومن ثم عادت وطلبت من مازن تغيير الموضوع وظهرت الدمعة على عينها.

انا بعيدة حاليا عن ملحم بركات

وطبخته بدا وقت كتير لتخلص لذلك لم اتعامل معه

عن افضل من غنى من الحان الموسيقار ملحم بركات، ذكرت طبعا السيدة ماجدة الرومي بأغنية “اعتزلت الغرام”، كما احببت اغنية شذى حسون، فسألها مازن لما لم تغني من الحان الموسيقار اغنية خاصة؟ قالت طبخة ملحم بركات بدا وقت كثير، وانا بعيدة عنه حاليا (الي زمان ما شفتو)، تعلمت من الموسيقار الا اكون مادية، هو انسان واقعي، عصبي، موهوب ومميز، وقدّمت له اغنية “كيف” واغنية “ظهور القمر” قائلة لا استطيع ان اغني لملحم بركات… فضحتنا…

شهرتي اتت بسرعة ولم اتعذب كنانسي واليسا

وعن تصنيفها امام الفنانات قالت انا مؤدية جيدة، لا اجيد الطرب فأنا لست مطربة، مشوار الفن صعب، لكنني لم اتعذب مثل غيري نانسي واليسا تعذبتا لوصلتا، شهرتي اتت بسرعة، فطلب منها ان تغني لنانسي عجرم فقالت: ما حافظة شي لنانسي…

عن فكرة تقديم ديو مع فنانة عالمية قالت، الديو فكرة قديمة، انا طورت الموضوع، ووقعت عقدا مع شركة سوني العالمية لتصوير فيلما سينمائيا عالميا، دوري فتاة عربية وسيشاركني البطولة ممثلا عالميا كبيرا لا يمكنني البوح بأسمه بعد، التقيت بالمنتجين في مهرجان السينما في ابو ظبي، وعن المناسبة تم الاتصال بالسيد بول ويلسون مدير الشركة المنتجة وتحدث عن مي وكيفية اختيارها.

راغب علامة…

مي كانت ترقص في حفلاتي اواخر الثمانينات

وعن اعجابها بالنجوم تحدثت عن السوبر ستار راغب علامة، ففاجأها مازن بأتصال مع راغب، الذي تحدث عن علاقته بمي قائلا: مساء الخير، ومساء الحريري ومساء الغد… بالثمانينات عندما كنت اغني، كان هناك سيدة تصعد المسرح وترقص، كانت تنسيني الاغاني من شدّة جمالها، فهذه السيدة اصبحت مي حريري، كانت صغيرة فقاطعته مي قائلة، كان عمري 17 او 18 سنة.

برافو لعاصي، فارس، ميريام ويارا

وعلى ايمن زبيب ان يحسن من مستواه

عن افضل من غنى الدبكة اللبنانية مؤخرا قالت، انا احب الجميع، طبعا عاصي الحلاني استاذ، اقول مبروك لفارس كرم، وعاتبة على ايمن زبيب عليه ان يحسن من مستواه لانني اعشق صوته، لكن البومه الاخير لم يكن بالمستوى المطلوب.

وعن الفنانات قالت، اقول برافو لميريام فارس وليارا، كما مدحت الفنان الاردني محمود خياط الذي اتصل بمي مباشرة على الهواء.

الا ان حركشة مازن لن تنتهي، اذ سألها عن عمليات التجميل، فقالت له “شو خصّك” فأكدت انها اجرت عدّة عمليات تجميل لانفها، وبعصبية قالت انا تاريخ بالتجميل وانا من اجمل 8 فتاة في العالم، ما تحركش، بدّ اقبرك انت وطوني خليفة (مازحة).

وفي النهاية شكرت الجميع، كما شكرت اسرة الجرس ومديرة مكتبها الاعلامي فاطمة داوود واوسين الذي تواجد معها في الاردن، كما خصصت بالشكر السيد وديع ابو جودة صاحب مؤسسة صوت الغد العربية، وصاحب مجلة ناس وناس السيد علاء الدين الشهوان.

 

 

 mzy

 

 may

mmm

About the author

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حلّو عنّي ” جديد الفنان يحيى عاكوم

  فاديا العلي إنتهى أسد المسرح الفنان يحيى