دارين حدشيتي عاتبة على نيشان والـ LBC

دارين حدشيتي عاتبة على نيشان والـ LBC

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
100
1

دارين حدشيتي ضيفة مازن دياب…

رفضت التوقيع مع مكتب “ستديو الفن”

اليسا وامل حجازي ما بيعرفوا يغنوا لايف

روتانا تحاربني… وانا لا اقدم حفلات خاصة

بحضور مدير أعمالها السيد جورج الذي آمن بموهبتها حلّت الفنانة دارين حدشيتي ضيفة على برنامج “ستارز كافيه” مع الاعلامي مازن دياب مباشرة عبر صوت الغد الاردن من ستارز كافيه ناس وناس.

حضر اللقاء مجموعة كبيرة من اهل الصحافة والاعلام، كما شاركها اللقاء الفنان بشار غزاوي الذي اطلق ولاول مرة كليبه الجديد “يا سلام” بحضور المخرج محمود مقداد.

دارين اكدت أنّها لم تهبط على عالم الفن بواسطة فجأة، فقد بدأت الغناء في عمر الثّانية عشرة وتقدّمت إلى استديو الفن.

بدأ مازن الحوار بسؤال دارين عما كتب في مجلة قمر انها فنانة كلاس A، قائلا، اذا انت كلاس A، فأين نجوى كرم، شيرين، اصالة ونوال الزغبي؟ قالت، انا لا احب التصنيفات، يهمني ان يكون الفنان قريبا من جمهوره، الفن اصبح علاقات وواسطات، انا انطلقت من البوم “قدام الكلّ”، وكانت فكرة الكليب مهضومة وخفيفة.

سألها مازن عن ما مدى صحّة ما حكي عن مشاكل مع «ميلودي» بسبب سوء توزيعها الألبوم في مصر، قالت ابدا لست على خلاف مع ميلودي، فقد قصّرت معي إعلامياً ولم تروّج الألبوم ولم تنظّم لقاءات لي مع الإعلام المصري.

عن برنامج ستديو الفن قالت طلب مني المخرج سيمون اسمر ان اوقع معه فرفضت لانني كنت صغيرة اما الآن فتغيّر الامر اصبحت انتمي لشركة انتاج خاصة، فسألها مازن عن علاقتها بشركة “ليا برودكشن” قالت، الشركة تأسست لي، واملك نسبة من الارباح كما ان لي الحق بسماع اصوات جديدة لتنضم الى الشركة.

 

لا اضع اللوم على المخرجين انما على الفنانات

وعن رأيها بالفنانات قالت احب لوك هيفا، لكن امل واليسا لا تغنيان لايف لكن تعتمدان على البلاي باك، فأعترضها مازن قائلا، الا تعتقدين ان امل تجيد الغناء اللايف، الم تسمعيها تغني “زمان”؟ قالت هذا رأي بالفنانات، افضل سماع شيرين، يارا، نانسي واصالة لايف، فسألها مازن ان كانت امل لا تجيد اللايف، فهل انت تجيدينه، فردت عليه بمغناة لداليدا وابدعت بها.

اما بالنسبة لكليبات الاغراء قالت، انا لا اضع اللوم على المخرج انما على الفنانة التي توافق على فكرة المخرج.

 

انا عاتبة على نيشان، روتانا والـ LBC

 

عن اتهانها بالهجوم قالت: فزت بجائزة الموركس دور ولم يعرضوني عبر الـ LBC، ولا افهم لم الهجوم، وكذلك عندما قالت نانسي ان دارين من مدرستي، حذفها نيشان، وكذلك عندما زفّيت انطوني بونجا في زفافه، شكر نيشان ملحم زين ولم يشكرني او يرحب بي علما انني انا من زفيته، وبحركشة من مازن اضافت، سبقت ذلك ايضا حوادث اخرى فعندما اجرى عماد هواري مقابلة معي ولم تبث قبل احدى الحفلات الغنائية، وعندما اجريت مقابلة لي فوجئت بخلل فني متعمد عند تشغيل الـCD بالاضافة الى عدم بث مجموعة من الاغاني كنت قد دعيت لتسجيلها على محطة الـLBC في رأس السنة”.
وعما حصل معها في عيد الفطر في دبي قالت: اقيم حفل غنائي شاركت فيه مجموعة من الفنانين واذ باسمي يوضع ثم يشطب ثم اعيد إلى القائمة من اخرى وقدمت الحفل دون دعاية ورغم كل ذلك كان التفاعل معي كبيرا جدا وكتبت احدى المجلات انني اختفيت لكن الصحيح ان هناك من حاول اخفائي والاشارات كلها تدل على وجود روتانا وراءها”.

وبالنسبة للغيرة قالت تغار مني العديد من الفنانات، وروتانا تحاربني، لكنني لا اشك برؤساء او ادارة روتانا انما على بعض الاشخاص، فحاول مازن معرفة الاسم فسامحت الكلّ.

فكرت بالغناء للاطفال قبل نانسي

واعجبني كليب هيفا الاخير 

 

تحدثت دارين عن ترشيحها لجائزة mtv europe وتفاجأت قائلة، اعرف ان الجوائز تباع، واكدت دارين انها لم تدفع ولا ليرة على الترشيح.

وبالنسبة لاغاني الاطفال قالت، أنا شخصيا أحب الأطفال وكنت بصدد الإعداد لتقديم أغنية للطفل حتى من قبل أن تظهر أي أغنية لأطفال ولكنني تراجعت عن هذه الفكرة لأنني لا أحب ان أكرر العمل الذي قدمه غيري، وصرحت انها احبت كليب هيفا الجديد “بابا فين” وابدت اعجابها بالطفل، وقالت من المحتمل ان اقدم اغنية ايضا للاطفال بعنوان “كغا ابّا”… ضاحكة.

وعن اغنية البترون قالت جائت بالصدفة، ومن وحي الفكرة، نفّذت شرطا مع بشار غزاوي وهو تحضير ليموناضة على مسرح ستارز كافيه.

من جهته قدّم بشار مجموعة من اغانيه واخبرنا عن قصة سلمى والحمل وعن المولود الجديد النتظر (زيّن).

 

اجريت عملية تجميل واحدة… وفشلت

لا استطيع ان اقدم ما تقدمه ميريام فارس

 

حركش مازن كونها فنانة وتلدغ بحرف الـ ر قالت، احب اللدغة، انتقدوني صحافيين، لكنني احبها واعتبرها ميزة.

وبالنسبة لعمليات التجميل قالت اجريت عملية واحدة فاشلة لانفي لكنها لم تنجح، وخفت ان اكرر التجربة.

وعن رأيها بنجوم  الدورة الاخيرة من استديو الفن، قالت:

ميريام فارس، اخذت خطا خاصا لها، اسلوبها لذيذ واعمالها ناجحة يليق بها ما اختارته، لا استطيع ان اقدم ما تقدمه ميريام ولا العكس، عن ايمن زبيب، قالت يعجبني صوته واختياره لاغانيه، وبسؤال مازن عن جاد شويري قالت، لا يعجبني لا اخراجيا ولا غنائا، فقاطعها مازن وقال الم يعجبك كليب جوانا ملاح ردّت قائلة لم احضره…

وفي النهاية قطعت وبشار قالب الكيك بحضور سلمى زوجة بشار ومجموعة من اهل الصحافة والاعلام والمعجبين.

D1 

 DD

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة