محمد قيس ختامها مسك … وأفضل برنامج للعام 2014 من موقع خبر عاجل في لبنان

محمد قيس ختامها مسك … وأفضل برنامج للعام 2014 من موقع خبر عاجل في لبنان

10588553_10152571714916399_1214928129_n

لمى المعوش

كما يقول المثل “ختامها مسك” وبالفعل كان ختامها مسك مع الإعلامي محمد قيس في اخر حلقة من “إنت قدا” حيث إنتهى الموسم الرابع من البرنامج وبعد ان قام موقع خبر عاجل بإستفتاء شعبي على الموقع عن أفضل برنامج لسنة 2014 فاز الإعلامي المميز محمد قيس بأعلى نسبة تصويت.

كانت المنافسة قوية بين البرامج إلا أن برنامج “إنت قدا” كان في الطليعة وإحتل المرتبة الأولى عن جدارة  مما يؤكد أن قيس إستطاع أن يبرهن ويثبت للجمهور إنه الأفضل اليوم وبعد أربع سنوات من التعب والعمل والجهد حيث بدأ برنامجه بطاولة وكرسي وبعد أن كسب ثقة الجمهور طور وحرص على تقديم الأفضل والأحسن.

وبمبادرة مميزة فاجأت أسرة موقع خبر عاجل محمد وزارته في الأستديو لتسليمه الدرع في ختام برنامجه على الهواء وبكلمات جميلة وصادقة قالتها الزميلة لمى المعوش لهومن ثم  سلمت محمد الدرع التقديري كتكريم من أسرة الموقع أولاً ومن جمهوره ثانياً، وبدوره شكر محمد كل من صوت له ودعمه وشكر الإعلامي زكريا فحام رئيس موقع خبر عاجل وشكر الصحفية لمى المعوش وكل أسرة خبر عاجل وأهدى نجاحه لكل أسرة البرنامج فرداً فرداً على جهودهم الدائمة لتقديم الأفضل.

وحلت الفنانة الشابة صاحبة الصوت الطربي سارة الهاني ضيفة مميزة وخاصة على الحلقة الختامية وغنت سارة باقة من أغانيها وتحدثت عن مسيرتها وتعاملها مع ال MTV والعديد من الملحنين والشعراء، كما غنت جديدها لأول مرة في “إنت قدا”.

وفي ختام الحلقة إلتقطوا الصور التذكارية محمد وسارة وجينيفر الذي رافقت محمد طيلة الشهر، أما الجمهور إجتمعوا حول محمد قدموا له التهاني والمعايدات وإلتقطوا الصور معه فرداً فرداً وبدوره شكرهم على محبتهم وثقتهم.

 أسرة خبر عاجل تتمنى للإعلامي المميز محمد قيس المزيد من النجاح والتألق … على أمل تقديم كل ما هو جديد ومختلف.

10540659_10152571715321399_1000510071_n 10544874_10152571716376399_33723575_n 10568772_10152571715026399_1432190071_n 10570602_10152571715091399_807264695_n
10581794_10152571715786399_1390336623_n 10583702_10152571714771399_903419608_n 10584861_10152571714716399_841984995_n 10585044_10152571716166399_430033011_n 10588553_10152571714916399_1214928129_n 10589795_10152571715231399_846053958_n 10589823_10152571714666399_1646410134_n 10589963_10152571714691399_1323446040_n

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة