ميشال رميح : أختار بسمة لأغني معها ديو! وأعشق وائل كفوري!

ميشال رميح : أختار بسمة لأغني معها ديو! وأعشق وائل كفوري!

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

 

خبر عاجل – بيروت

أطل النجم ميشال رميح مع الزميل محمد شعيب في برنامج Sms  وغنية على قناة الجرس . ميشال الذي بدأ الحلقة بالحديث عن أغنية ” ليلي ليل ” وعن الكليب الذي انتهى من تصويره مؤخرا حيث من المفترض أن يصدر منتصف الأسبوع المقبل على القنوات الفضائية , ثم فاجأ النجم ميشال قزي صديقه ميشال رميح باتصال هاتفي كان مليئا بالعفوية وتحدث قزي عن صداقته بميشال رميح وأعلن أن أول أغنية له سوف تصدر بعد رأس السنة . رميح وخلال فقرة مختصر مفيد صرح أن فنانه المفضل هو وائل كفوري , كما أبدى إعجابه بالفنان ملحم زين . وعلى صعيد الفنانات صرح ميشال أنه من المعجبين بالفنانة باسمة, وأما على الصعيد الخليجي أبدى ميشال حبه بالفنان حسين الجسمي . وأثناء طرح الزميل محمد شعيب سؤال عن النجمة المفضلة التي يمكن أن يختارها ميشال ليغني معها ديو كان جواب رميح حاسما “بسمة بوسيل” . كما تحدث رميح عن دخوله للأكاديمي وعن اللحظات الجميلة التي عاشها داخل الأكاديمي وأبدي انزعاجه بردة فعله أثناء انسحابه من الأكاديمي معتبرا أن السبب وراء انسحابه هو الضغط النفسي الذي عاشه داخل الأكاديمي .

أما في فقرة ذكريات , فاسترجع النجم ميشال رميح ذكريات طفولته مصرحا أنه تأثر بوالده الذى كان يغني , وأنه بدأ الغناء في السن السابعة من العمر وكان يسهر الليالي وهو يغني .

ميشال الذي أضاف رونقا للحلقة من خلال صوته الذي أطرب المشاهدين حيث غنى في الحلقة أغاني “ليلي ليل” “حلف القمر” “والله ما يسوى” “مبروك”  “يابا يابا له” وأيضا أهدي الشعب اللبناني أغنية “لبنان قطعة سما” .  

شاهد أيضاً

آوت أوف ذا بلو” … يجمع ماريتا وعاصي الحلاني وعمر دين  وأغنية “راب” ….

  هذه المرّة، يأتي الإجتماع مختلفاً عن سابقه.