جديد المستقبل “بدل عن ضايع” مسلسل لبناني

جديد المستقبل “بدل عن ضايع” مسلسل لبناني

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
489
0

خبر عاجل – بيروت  … في إطار دعمه المستمر للأعمال الفنية اللبنانية بمختلف أطيافها ومن بينها بالطبع المسلسلات المتنوعة، يطلق تلفزيون المستقبل العمل الدرامي المشوق “بدل عن ضايع” من تأليف الكاتبين سليمان وإيلي حداد ومن إخراج ليليان البستاني.”بدل عن ضايع” من إنتاج  شركة “رؤى برودكشن” و من بطولة يوسف الخال ، نيللي معتوق، برناديت حديب وعلي منيمنه ، يطرح كيف يمكن لحياة إنسان أن تتبدل للعكس تماماً بمجرد تعرضه لحادث عارض. فبطل المسلسل رودي الذي يجسد دوره الخال هو ملياردير متسلط ومتعجرف، أستولى على ثروة والده بالغش والخداع بعدما أدخله في غيبوبة دنيوية شديدة. ولأنه أعتقد أن ماله وجاهه لن يقعا به أبداً في طائلة القانون، مارس عمليات مشبوهة معدودة مثلت إحداها مفترق الطرق الذي غير حياته كلياً. ففي الوقت الذي كان رودي يستمتع بحياته ولا يكترث لأحد، نمى إلى علمه أن إحدى عملياته المشبوهة بدأت تتكشف خيوطها وأن عليه أن يختفي في أسرع وقت ممكن حتى لا يتعرض للملاحقة القانونية.

استمع رودي إلى النصيحة وقرر الهرب بالفعل، لكن الأقدار كانت له بالمرصاد، ففي الوقت الذي كان يهم فيه بمغادرة منزل عشيقته إلى مكان مجهول سقط على رأسه حوض كبير أوقعه من دون قصد أحد العمال الفقراء. وعلى الفور فقد رودي ذاكرته من جراء هذا الحادث الذي تسبب فيه الشاب نور الذي يلعب دوره الفنان علي منيمنه، والذي تملكه الخوف من ملاحقة الشرطة أو إجباره على تحمل تكاليف العلاج فقرر أن يأوي الملياردير المصاب في منزله. وعلى الفور تغيرت حياة رودي تماماً وأصبح يعيش حياته في بيئة متواضعة الحال دون أن يدرك طبعاً أنه ذلك الملياردير المتعجرف. وبمرور الأيام يدخل رودي في قصة حب حقيقية مع شقيقة نور التي تجسد دورها الفنانة نيللي معتوق.

ومع استمرار غياب الملياردير عن مجتمعه المخملي المعتاد، بدأت الشرطة في البحث عنه، واللافت أن أنها لم تكن وحدها التي تسعى إليه بل ايضاً عصابات المافيا التي سبق وأن شاركته الكثير من أعماله غير المشروعة. وتتسارع الأحداث وتتوالى المفاجآت وتزداد تشويقاً لتجذب المشاهدين من كل مكان لمعرفة كيف ستنتهي هذه المغامرة المشوقة والمثيرة. لقد تضافرت جهود الكاتب والمخرجة من أجل معالجة إظهار صراع السلطة والمال والإختلاف الطبقي في لبنان والوطن العربي بصورة واقعية ومعمقة تبدوا أقرب إلى الحقيقة من مجرد كونها كلمات وسطور على أوراق بيضاء. لقد نجح فريق العمل بأكمله في تحويل هذا الصراع المتواصل بين الخير والشر إلى حلقات تلفزيونية تنبض بالحياة ليستمتع بها مشاهدو تلفزيون المستقبل في كل مكان. يبث المسلسل على القناة الأرضية كل الثلاثاء والأربعاء التاسعة مساء بتوقيت بيروت ابتدأ من الأربعاء 9 ديسمبر، وعلى القناة الفضائية يومي الأربعاء والخميس في التاسعة والنصف مساء بتوقيت السعودية ابتدأ من الخميس 10 ديسمبر 2009.

y

yy

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

” فادي الحاج ” ليلة رأس السنة في مطعم ” اصاف

يحيي النجم ” فادي الحاج ” ليلة رأس