ميريام فارس لقب ملكة المسرح وحده لا يكفي .. أنت ِ !!

ميريام فارس لقب ملكة المسرح وحده لا يكفي .. أنت ِ !!

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

في حلقة خاصة إستضاف الاعلاميين المتألقين دائماً والمميزين رجا ورودولف ملكة المسرح النجمة اللبنانية ميريام فارس لتتحدث.. تعترف .. تكشف عن أمور كثيرة، وتتحفنا بصوتها المميز، في الفقرة الاولى من البرنامج تحدثت ميريام عن الصدفة التي جمعتها مع عريسها من رجل الأعمال الأميركي اللبناني الأصل داني متري، كما تحدثت ميريام أيضاً عن التحضيرات التي سبقت زواجها، واعتبرت أنها فضّلت أن تكون سريّة، وأضافت بالقول: “كان أحلى عرس وطنّة ورنّة، مع 14 شخص، عائلتي وعائلته المقرّبين فقط”. وعن الأسلوب الذي اعتمده زوجها للتقدّم وطلب الزواج، قالت فارس: “داني حبّ أن يتقدّملي بنفس المطعم اللي التقينا فيه، وحاول على مدى خمسة أيّام الإتصال وشراء باقة من الزهور مع خاتم الخطوبة، لكنّنا لم نتمكّن من اللقاء بحكم عملي، ثمّ أتى الى منزل العائلة ومعه المحبس والورود وطلبني، فغمرته من شدّة فرحي”.
وتابعت بالحديث عن حياتها الفنيّة ونجاحاتها، قالت ميريام إنها اجتهدت وتعبت للوصول، وإنها تحبّ الدخول في كلّ تفاصيل عملها، وعن حبّها للغناء بأكثر من لهجة عربيّة.
وعلى أبواب العام 2015، تسلّمت فارس من مركز “كن هادي”، بحضور السيّدة لينا جبران، مسؤوليّة جديدة، ستعمل من خلالها على نشر التوعية من خطر القيادة والطرقات، عبر نشاطات عديدة، ستقوم بها، بالتعاون مع مركز “كن هادي”، كما تمّ اختيارها سفيرة للمجلس المصري الدولي لحقوق الإنسان والتنمية، للقيام بحملات تبرّعات لمستشفيات الأورام في مصر، وخاصة مستشفى جامعة قناة السويس.
إطلالة ميريام كانت رائعة ومميزة ، لفتت المشاهدين بتألقها كالعادة. ميريام تمثل الفتاة اللبنانية الراقية والذكية، كما تمثل الفتاة الشرقية التي تحافظ على تقاليدها الشرقية، إجابات ميريام كانت موضوعية ومنطقية كما كانت حريصة للإجابة عن كل سؤال بكل عفوية صدق ، وما كانت تحتاج للقسم كي تقول ما في قلبها لانها عودتنا دائماً على صدقها وصراحتها بما تقول، ميريام أنت التي تحمل لقب ملكة المسرح، لكن نحن من وجهة نظرنا فإنك تحملين لقباً أهم بكثير من هذا اللقب ، فأنت ملكة الاخلاق والادب والتواضع والرقي ، من اسرة خبر عاجل نهنئك على إطلالتك وصراحتك وعفويتك ونتمنى لك النجاح الدائم، ولن نقول لك في العام الجديد كل عام وانت بخير لانك انت الخير لكل عام .

194A8128-copy-800x533

194A8214-copy-533x800

شاهد أيضاً

وسام صليبا يوصل صرخة المهجّرين العراقيين إلى العالم

  بمظاهرة سلميّة للمرّة الثانية على التوالي للاجئين