فانز نجوى كرم مستاء من مدير اعمالها ويكذبه!

فانز نجوى كرم مستاء من مدير اعمالها ويكذبه!

- ‎فيمتفرقات, مواضيع هامة

 وصلنا بالأمس الى بريد مجلّتنا الالكتروني خبراً مفاده ان الفنان العالمي جون غاليانو وخلال عرض تشكليته لربيع وصيف 2010- 2011 سيستعين بأغنية “ناطرة” للفنانة نجوى كرم لتمشي على ايقاعها العارضات على الCatwalk.

 ان مجلة بصراحة وحفاظاً على مصداقيتها امام قرائها تحفّظت عن نشر الخبر وارادت التأكد من صحته كما عوّدناكم دائماً فاتصلنا بمدير اعمال الفنانة نجوى كرم طارق ابو جودة مستفسرين عن صحّة هذا الخبر الذي نفاه جملة وتفصيلاً واجابنا ممازحاً “هلق عرفت منكم”. ( هذا ما جاء في موقع بصراحة)

 لكن بعد 3 ايام من نشر الخبر في موقع زميلتنا باتريسيا هاشم والتي أحسنت كالعادة ما فعتله حتى لا تتبنى الخبر، وصلنا من فانز شمس الاغنية نجوى كرم فيديو خاص لعرض الازياء للفنان العالمي ” جون غاليانو” ويتضمن أغنية ” ناطرة ” الذي نفاها مدير اعمالها طارق أبو جودة عبر موقع ” بصراحة” حيث قال ممازحاً ” هلق عرفت منكم” فانز نجوى مستاء جداً لنفي طارق هذا الموضوع ويتسائل لماذا نفى أن أغنية ” ناطرة” ستكون ضمن عرض أزياء المصمم العالمي جون غاليو؟!!

متستغربين هذا النفي وكأن أغنية نجوى غير جميلة أو وضعها في هذا العرض غير محبب ؟ كما يقول جمهور نجوى ما قام به طارق يستفزنا وفي حال لم يكن على علم بأن الأغنية ستوضع في العرض فهذه مصيبة كبرى !

 

كما وصلتنا رسالة ثانية نضعها بين أيديكم كما هي:

استغرب معجبوا شمس الأغنية نجوى كرم من الطريقة التي أصبح مدير أعمالها طارق أبو جودة يتعامل بها مع كثير من الأخبار المتعلقة بنجمتهم والتي يفترض أن يكون من أوائل المطلعين عليها ، وآخر هفواته هو تكذيبه في اتصال معه بأحد المواقع الزميلة لحدث ذي أهمية بالغة وهو استعانة المصمم العالمي جو غاليانو في عرض أزيائه لموسم ربيع 2010 في العاصمة الباريسية بموالناطرة وصرلي عمر عم برسم صور ” الخاص بأغنية سهرانة للنجمة نجوى كرم .

ولأن معجبي نجوى كرم يتتبعون تفاصيل مشوارها الفني بدقة وعناية فائقة فإنهم يدعون السيد طارق أبو جودة أن يكون على اتصال دائم بهم حتى لا يقع في مثل هذه الأخطاء مستقبلا وهي نفي حقائق واقعة ولها أهمية بالغة في مسيرة نجوى كرم كون موال لبنان علا صوته صادحا في سماء باريس في عرض عالمي لأحد أبرز مصممي العالم .

وهذا فيديو خاص بالحدث العالمي الذي نفاه طارق أبو جودة جملة وتفصيلا !!     

 

  

شاهد أيضاً

إجتماع لمجلس المرأة العربية تحضيراً لملتقى القاهرة

  إجتماع لمجلس المرأة العربية تحضيراً لملتقى القاهرة