نانسي عجرم مجددا تفوز بالWorld Music Awards … وعقبال المية سنة !

نانسي عجرم مجددا تفوز بالWorld Music Awards … وعقبال المية سنة !

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
22
3

unnamed (1)

فازت النجمة اللبنانية نانسي عجرم رسمياً بجائزة الموسيقى العالمية الـ World Music Awards للمرة الثالث وستستلم الجائزة خلال الحفل الذي ينظم في قاعة “السبورتينغ” في إمارة موناكو في السابع والعشرين من شهر أيار/مايو الجاري.
وقد أعلنت صفحة الجائزة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بالخبر حيث نشرت صور النجوم الفائزين لهذا العام وبينهم صورة النجمة اللبنانية نانسي عجرم.

كما تسابق نجوم العرب لتهنئة نانسي في عيد ميلادها الذي يوافق 16 أيار وكانت إليسا أولى هؤلاء حيث كتبت على حسابها بموقع “Twitter”: “أتمنى لكي عيد ميلاد سعيد”.

المطرب الشاب أحمد جمال، نجم برنامج “Arab Idol” الذي كانت نانسي عجرم في لجنة تحكيمه، قال لها: “عيد ميلاد سعيد يا أحلى نانسي .. يا رب كل سنة في نجاح وتقدم دائم”.

كارول سماحة قالت: “أتمنى عيد ميلاد رائع لأحلى نانسي .. حافظي على تألقك”. بينما كتبت هيفاء وهبي: “إنه يوم مناسب لأقول لك كم أنت متميزة .. عيد ميلاد سعيد يا حبيبة قلبي، بارك الله فيك أنت وعائلتك”.

تهنئة الإعلامي اللبناني نيشان كانت متميزة حيث غنى لها أغنية عيد الميلاد على حسابه بموقع “Twitter”.

من أسرة خبر عاجل نبارك للفنانة المتألقة نانسي عجرم فوزها الجائزة عن جدارة… ونتمنى لها سنة مليئة بالنجاح والإستمرارية “وعقبال المية سنة نانسي”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حلّو عنّي ” جديد الفنان يحيى عاكوم

  فاديا العلي إنتهى أسد المسرح الفنان يحيى