نانسي عجرم تطلق “مش فرقة كتير” … وهل جديدها يثير البلبلة مثل “ما تيجي هنا” ؟

نانسي عجرم تطلق “مش فرقة كتير” … وهل جديدها يثير البلبلة مثل “ما تيجي هنا” ؟

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
35
0

nancy5

لمى المعوش

أطلقت الفنانة نانسي عجرم  فيديو كليب “مش فارقة كتير” منذ أسبوع في الصالات السينمائية وفي الثامن والعشرين من شهر أيار/مايو على قناتها الرسمية على اليوتيوب من إخراج سعيد الماروق.

“خلص تركني” كلمات نكررها دائما عندما نصل إلى حالة اليأس وعدم مقدرتنا على التحمل أكثر فنصرخ من عمق قلبنا حتى نستطيع أن نلملم جراحنا عن جديد ونحاول أن نكمل حياتنا وفتح صفحة جديدة لكي نقدر أن نستمر ! لكن هل نستطيع أن نكمل الطريق وفي داخلنا تعيش ذكريات مؤلمة وفي ذات الوقت جميلة ؟

نانسي، الإمرأة المكسورة التي تركت خلفها الحبيب بعد وصولها إلى مرحلة أصبح فيها الإستمرار مستحيل داست على جرحها لكنها لم تستطع تخطي الذكريات الجميلة التي جمعتها به فكانت وحيدة تتصارع بين مشاهد أجمل أيام حياتها وعدم قدرتها على الإستمرار أو العودة إلى الوراء.

إستطاعت نانسي في فيديو الكليب ““مش فارقة كتير” أن تعيش هذه الحالة وتجسدها بطريقة جميلة ومقنعة، كما أنها أعادت الصورة التى رسمتها في ذهون محبينها بعد أن أثارة جدل الصحافة الإعلام والجمهور في فيديو كليب “ما تيجي هنا”. أما المخرج المبدع سعيد الماروق أثبت مهاراته مجدداَ بعد غيابه عن الساحة الفنية، عاد وأبدع وفجر طاقته مع نانسي عجرم.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة